قبلي و بحري

البحيرة اليوم.. حملة تموينية مكبرة وتحرير محاضر للمخالفين بإدكو

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، رؤساء الوحدات المحلية، بتكثيف الجهود والحملات اليومية في شتى القطاعات للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية في قطاعات النظافة والإشغالات والكهرباء والصرف الصحي.

وفي هذا الصدد، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدكو برئاسة اللواء وحيد الحضري، اليوم، جهود في قطاعات قطاعات مختلفة تضمنت، متابعة منظومة النظافة وتنفيذ الحملات المستمرة ورفع الأتربة والمخلفات الصلبة بشوارع المدينة، ومتابعة أعمال صيانة الكشافات وأعمدة الإنارة بالطرق الرئيسية.

كما تضمنت تلك الجهود، تنفيذ حملة نظافة مكبرة بالوحدات المحلية القروية “قرية 6 أكتوبر والمعدية وديبونو”، بالإضافة إلى تطهير صفايات المطر بشوارع المدينة، وتنفيذ حملات لمتابعة الانضباط الإداري بالوحدات الصحية ومراكز الشباب وانتظام سير العملية التعليمية بالمدارس، وتنفيذ حملة من الصحة والتموين والوحدة المحلية والطب البيطري للمرور علي الأسواق وتحرير محاضر تموينية للمخالفين.

أتى ذلك بالتزامن مع تنفيذ حملة مفاجئة لإدارة الرقابة والمتابعة بالمحافظة للمرور علي مستشفى إدكو المركزي للوقوف على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

البحيرة – هند فاروق

اقرأ أيضا

البحيرة اليوم.. «آمنة» يتابع تنفيذ مشروع محطة معالجة المعركة بمركز بدر

البحيرة اليوم.. رفع 54 طن قمامة وتحرير 8 محاضر مخالفة لمخابز بلدية بالرحمانية

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق