أهل الفن

بالصور.. انهيار والدة الفنان أكرم حسني أثناء جنازة زوجها بحضور عدد من نجوم الفن

 

لم يكد الوسط الفني يفيق من صدمة وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، حتى فجع الموت فناناً آخر هو أكرم حسني الشهير بأبو حفيظة، حيث أعلن عبر حسابه الشخصي على موقع ” تويتر “وفاة والده حسني عبدالرحيم، لاعب كرة القدم السابق بنادي الزمالك المصري، وقال أن جنازة والده سوف تكون عقب صلاة الجمعة، واثناء تشيبع جثمان والده من مسجد طلعت مصطفى بمدينة الرحاب، انهارت والدته، وذلك بعد صلاة الجمعة مباشرة، ويقدم موقع الوكالة نيوز أبرز التفاصيل خلال السطور القادمة.

تفاصيل جنازة والد الفنان أكرم حسني

شيع الفنان أكرم حسني جثمان والده، اليوم عقب صلاة الجمعة من مسجد طلعت مصطفى بمدينة الرحاب، بحضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء، حيث شارك في الجنازة عدد من نجوم الفن، أبرزهم نجوم الكوميديا المقربون من أكرم، أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو والمذيع أحمد أمين، والإعلامى أسامة منير، والكابتن نور خطاب، والمخرج معتز التوني.

ومن المقرر أن يقام العزاء، اليوم الجمعة، عقب صلاة المغرب بمسجد حسن الشربتلي، بمنطقة التجمع الخامس.

الفنان أكرم حسني

وكان أكرم حسني قد شارك جمهوره ومحبيه وأصدقاءه وزملاءه من خارج وداخل الوسط الفني، بمنشور أعلن من خلاله وفاة والده مساء امس الخميس، وقال “أبويا في ذمة الله، إنّا لله وإنّا إليه راجعون.. صلاة الجنازة عقب صلاة الجمعة بالجامع الكبير بمدينة الرحاب، وجاري تحديد ميعاد ومكان العزاء”.

وايضا كتب عبر صفحته الشخصية عبر موقع “تويتر”: “‏العزاء في مسجد حسن الشربتلي في التجمع الخامس، عقب صلاة المغرب اليوم الجمعة ان شاء الله.. دعواتكم بالرحمة والمغفرة”.

وفور إعلان خبر وفاته نعاه عدد كبير من نجوم الفن عبر صفحاتهم المختلفة على السوشيال ميديا.

يذكر ان الفنان أكرم حسني، يستعد لمسلسل جديد وهو “تيمون وبومبا”، الذي كان سوف يشارك في بطولته بجانب الفنان أحمد فهمي وعدد من نجوم الفن، ولكن وفاة والده غيرت كل الاستعدات.

وفاء جودة

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق