الرئيسيةتكنولوجيا

بسعر أقل من 5000 جنيه.. تعرف على سعر ومواصفات هاتف هونر X9 الجديد

هاتف هونر X9 الجديد، يبحث عنه العديد من المواطنين المصريين وخاصة مستخدمي الهواتف الذكية، في أعقاب إعلان شركة هونر الصينية، عن الهاتف الذي أطلقته ضمن الجيل الأحدث من هواتفها الذكية في السوق المصرية، والتي تمتاز بأحدث تقنيات التصميم والأداء.

ومن منطلق حرص “الوكالة نيوز” على تقديم كل ما يتساءل عنه المواطنين في مصر والعالم العربي، جمعنا لكم سعر هاتف هونر X9 الجديد، وأهم المميزات والمواصفات في هاتف شركة هونر الصينية.

يمتلك هاتف هونر 9X كاميرا أساسية ثلاثية العدسة بدقة 48 ميجابكسل.

يمتلك هاتف هونر 9X شاشة عرض كاملة بحجم 6.59 بوصة.

يعتبر أول هاتف pop up بشاشة كاملة، وكاميرا بدقة 48 ميجابيكسل، وبسعر أقل من 5000 جنيه.

تم تزويد هاتف هونر 9X بكاميرا ثلاثية تبلغ دقة العدسة الأساسية فيها 48 ميجابكسل، وتتميز بفتحة مقاس f/1.8، ومستشعر مقاس نصف بوصة يتيح للمستخدمين تصوير لحظاتهم الاستثنائية بوضوح.

يوفر الهاتف هونر 9X وضع التصوير الليلي “AIS Super Night Mode”، للحصول علي صور فائقة الجودة، حتى في البيئات ذات الإضاءة المنخفضة، وذلك بفضل خوارزميات الذكاء الاصطناعي المتطورة.

يمتاز الهاتف هونر 9X بكاميرا ذات زاوية واسعة للغاية 120 درجة، تساعد المستخدمين على تصوير المزيد من المساحة ضمن إطار الصورة الواحدة.

يتوافر هاتف هونر 9X باللون الأزرق الياقوتي والأسود.

يتميز هاتف هونر 9X بعده خصائص متميزه منها، غلاف خلفي مزدوج وثلاثي الأبعاد يبلغ سمكه 8.8 مم، ومقبس سماعات مقاس 3.5 مم، ومنفذ شحن USB من النوع C.

كما يتميز بكاميرا سيلفي تخرج للأعلى وبطارية بقوة 4,000 مللي أمبير تدوم طوال اليوم، وذاكرة عشوائية 6 جيجابايت، وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت يمكن توسيعها إلى 640 جيجابايت من خلال إدخال بطاقة microSD بسعة 512 جيجابايت.

يتميز الجزء الأمامي من هاتف HONOR 9X بشاشة العرض الكاملة مقاس 6.59 بوصة والخالية من فتحة الكاميرا، مما يوفر تجربة مشاهدة غامرة دون أي إزعاج بصري مشتت للانتباه.

تم تصميم هاتف HONOR 9X بشاشة LCD، وهي واحدة من أكبر شاشات العرض على هواتف HONOR مع نسبة شاشة تبلغ 91% من الهيكل العام.

منال عبدالفتاح

اقرأ أيضا

أسعار الهواتف في مصر.. كل ما تريد معرفته عن أسعار موبايلات هواوي الجديدة لعام 2019

أسعار الهواتف في المملكة.. أرخص وأفضل جوالات بالسعودية Mobile phones 2019

هل تنجح هواوي الخروج من مأزق الولايات المتحدة وجوجل بعد قرارتهما ضدها؟

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق