الآنالرئيسيةفيديو الوكالة

«بعد الفيديو المنتشر».. القصة الكاملة لانتحار طالب الهندسة من أعلى برج القاهرة

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، فيديو يظهر لحظة انتحار طالب كلية الهندسة بجامعة حلوان، من أعلى برج القاهرة، بعد مروره بأزمة نفسية، ويقدم موقع الوكالة نيوز أبرز تفاصيل القصة خلال السطور القادمة.

تفاصيل قصة انتحار طالب هندسة من البرج

شهدت منطقة الزمالك بالقاهرة، مساء أمس السبت قصة مأساوية، حيث قام طالب بإلقاء نفسه من أعلى برج الجزيرة الشهير ليسقط جثة هامدة.

ويظهر الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، الطالب من خلال كاميرات البرج، وهو يقف مع صديقه وبجواره زوار البرج وبعدها تركها صديقة لمدة دقيقة واحدة، وفجأة اعتلى السور الحديدي الموجود أمامه وألقى بنفسه من أعلى البرج، وجاء ذلك بعد أن فشل صديقه في الإمساك به أثناء سقوطه، ليصدم جميع الزائرين الموجودين بالمكان بسقوطه ووفاته، وبعد الإبلاغ عن سقوطه من فوق برج القاهرة، تحفظت قوات الأمن على صديقه.

وتلقى اللواء نبيل سليم، مدير المباحث الجنائية بالقاهرة، إخطارًا بوفاة طالب بكلية الهندسة جامعة حلوان، بعد انتحاره من أعلى برج الجزيرة، وانتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، لمكان الواقعة فور سقوطة، وتشكّل فريق بحث لفحص الواقعة والكشف عن هوية الطالب المتحر، حيث تبين أن الشاب طالب بكلية الهندسة في جامعة حلوان ويدعى “نادر .م”، دفعة 2018/2019، بتقدير تراكمي جيد جدا، ويقيم بمدينة نصر، وتم التحفظ على جثة المتوفى وأخطرت النيابة لمناظرة الجثة.

تحقيقات النيابة العامة

وقامت النيابة باستجواب صديقه للكشف عن ملابسات الواقعة ومعرفة سبب الانتحار، حيث قال صديقه الذي كان برفقته إنه كان يمر بظروف نفسية صعبة.

وبعدها أمرت النيابة بنقل الجثة إلى مشرحة زينهم لتشريحها والتصريح بدفنها واستمعت إلى شهود العيان وبدأت فى اتخاذ إجراءات التحقيق، وتسارع المباحث في التحريات حول الواقعة، والتحفظ على كاميرات المراقبة بالبرج، واستدعاء العاملين بالمبنى، وأهل المتوفي لسماع أقوالهم في الواقعة.

وسقط الطالب المنتحر من أعلى برج القاهرة، الذي يبلغ ارتفاعه 187 متراً، أثناء ذهابه مع صديقه للتنزه، فور قطعه تذكرة البرج، ليسقط من فوق البرج منتحرا.

وفاء جودة

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق