الآن

تخفضيات الجمعة السوداء “خصم يصل إلى70%”.. تعرف على أحدث عروض جوميا 2019

 

تصدرت عروض شركة جوميا أحد المتاجر الإكترونية الرائدة في الشرق الأوسط، في الآونه الاخيرة التريند، حيث يبحث جميع المواطنين عن عروض البلاك فرايدي فرايدي أو الجمعة البيضاء لهذا العام 2019، في أول يوم من عروضها، وتقوم شركة جوميا كل عام، بتنزيل أقوى عروض بلاك فرايداي وخصومات تصل إلى 90% على بعض المنتجات، ويقدم موقع الوكالة نيوز أبرز عروض جوميا خلال السطور القادمة.

ويحل اليوم الجمعة 8 نوفمبر، هو أول يوم في عروض جمعة “البلاك فرايداي”، أو الجمعة السوداء، أو الجمعة البيضاء، حيث تقوم الشركات بعمل عروض وتخفضيات، وذلك بعدد من الدول العربية، حيث تطرح العلامات التجارية المختلفة، تخفيضات عدة لجذب أكبر عدد من المشترين لها.

عروض وتخفيضات جوميا

والعروض؛ هى :”موبايلات وتابلت، إلكترونيات، المكتب والمنزل، الكومبيوتر، الصحة والجمال، منتجات العناية بالأطفال، أزياء، بقالة، سيارات، دفع فواتير، مخزن عالمي”.

ومن المقرر أن يبدأ الموقع الإلكتروني في عرض الملابس والأجهزة الكهربائية، وأيضا أكسسوارات السيارات، بتخفبضات مختلفة بداية من اليوم الجمعة 8 نوفمبر، وذلك حسب تصريحات هشام صفوت الرئيس التنفيذي لشركة جوميا للتجارة الإلكترونية في مصر، لتكون التخفيضات كل يوم جمعة من كل أسبوع بداية من اليوم، كما يتيح الموقع الضخم إمكانية الشراء بالتقسيط بالتعاون مع البنك الأهلي بدون فوائد.

كيفية الاستفادة من عروض تخفيضات جوميا 2019/ 2020

هناك العديد من الأقسام عبر موقع جوميا الالكتروني، ولكي تستفيد من عروضها، حدد اهتماماتك أولا ثم ابدأ بالاختيار،
وابحث عن منتجك، وقالت الشركة ان الخصومات قد تصل إلى 50 %.

وايضا هناك لعبة تقوم بها جوميا لاختيار فائز يوميا للحصول على تخفيض يصل إلى 90 %، والفائز سوف تقوم الشركة بتسلميه المنتج مع تصويره ورفع الصور على فيسبوك.

ويذكر أن الجمعة السوداء هو اليوم الذي يأتي مباشرة بعد عيد الشكر في الولايات المتحدة، ويعتبر هذا اليوم بداية موسم شراء هدايا عيد الميلاد، كما انه تقوم أغلب المتاجر في هذا اليوم بتقديم عروض وخصومات كبيرة، حيث تفتح أبوابها مبكرا لأوقات تصل إلى الساعة الرابعة صباحًا، وذلك بسبب الخصومات الكبيرة.

وفاء جودة

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق