أهل الفنالرئيسية

تطورات الفيديوهات الفاضحة للراقصة جوهرة.. صافيناز تدخل على الخط.. وهذا تعليق مباحث الآداب

مقاطع فيديوهات إباحية تشغل بال ملايين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، تلك الفيديوهات بطلتها الراقصة جوهرة والتي أصبحت التريند الأول على كل محركات البحث في الساعات الماضية، وعلى الرغم من مرور ساعات على تسريب فيديو للراقصة الاستعراضية جوهرة وحذفه من قبل إدارة “جوجل” من عدد من المواقع وقنوات يوتيوب لأنه ملئ بالمشاهد الجنسية الخادشة للحياء، إلا أن القصة مازالت مشتعلة وبها تطورات مثيرة للجدل.

جوهرة تغلق حساباتها الشخصية

وبعد انتشار فيديو الفضيحة الجنسية حاولت جوهرة التهرب من مئات الرسائل التي وردت إليها من قبل متابعيها حول حقيقة ظهورها مع شاب في أوضاع جنسية داخل غرفة النوم، عن طريق إغلاق جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي لحين أشعار آخر.

أول تعليق من زوج جوهرة على الفيديوهات

واتضح أن الشاب الذي ظهر مع جوهرة في غرفة نومها هو زوجها وما حدث بينهم شئ عادي وما تم نشره من فيديوهات وصور كانت مجرد صور محفوظة على الهاتف كنوه من الذكرى السعيدة بينهم- على حد وصف خالد أحمد زوج جوهرة.

وأضاف أنه لم ينشر الصور بنفسه بل تم سرقة هاتفه الشخصية بواسطة أصدقائه وقاموا بتسريب صوره وفيديوهاته مع زوجته جوهرة، متابعا: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيشير الفيديو، أنا مستقبلي اتدمر وأمي بتموت بسبب الموضوع ده”.

مباحث الآداب تعلق على موقف جوهرة وزوجها

ومن جهته، قال مصدر أمني رفيع المستوي بالإدارة العامة لمباحث الأداب، بأنه حتى اللحظة لم يتم القبض علي زوج الراقصة جوهرة لكنه مطلوب، وذلك بعد انتشار فيديو إباحي للراقصة مع زوجها على مواقع التواصل الإجتماعي.

صافيناز تعلق على فضيحة جوهرة

ولم تصمت الراقصة الاستعراضية صافيناز عن فضيحة جوهرة الجنسية، بل علقت بشكل غير مباشر عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلة: “المهنة فن مش عن عن”.

اقرأ أيضا.. «فيلم إباحي وحكم قضائي وهروب».. الراقصة جوهرة تريند اليوم في كل مواقع التواصل الاجتماعي

تعليق الجمهور على فضيحة جوهرة الجنسية

وعلق عدد كبير من الجمهور المصري على الفيديوهات والصور المسربة للراقصة الاستعراضية صافيناز عبر موقع “تويتر”، ومن ضمن التعليقات ما قاله محمود: “لمه تبعت فيديوهات #جوهره لصاحبك وتقوله متديهمش لحد علشان الذنوب”، فيما قال حماد السيد: “طب ما يبقي ليها فيديوهات اباحية ماهي رقاصة مش شيخة ازهر، مش حوار يعني”.

نور محمد

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق