الشارع السياسي

خلف الله يطالب الحكومة بالموافقة على تخصيص قطعة أرض لإقامة «هايبر تجاري» بنجع حمادي

طالب اللواء خالد خلف الله عضو مجلس النواب عن دائرة نجع حمادى وعضو حزب مستقبل وطن وزير التموين المحلية ، ووزير التموين ، ووزيرة التخطيط، والسيد محافظ قنا بسرعة توفير قطعة الأرض المخصصة لإقامة ” هايبر تجارى ” والاستجابة لمطالبات الأهالى بالتيسير في تحديد سعر الأرض لإقامة المشروع الخدمى من قبل المحافظة وعدم المغالاة في سعر الأرض .

وقال ” خلف الله ” أنه سبق أن حصل على موافقة من الشركة المصرية لتجارة الجملة التابعة لوزارة التموين على إقامة هذا الهايبر شرط توفير قطعة أرض مناسبة مع الاستعداد لسداد ثمنها بالكامل بأسعار مناسبة لأن هذا المشروع خدمى وليس استثمارى وتم تحديد قطعة الأرض وسبق معاينتها أكثر من مرة .

وأضاف ” خلف الله ” أنه يوجد قطعة أرض فضاء غير مستغلة كائنة بجوار “ترعة الضمرانية أملاك دولة ” بمركز نجع حمادى لإقامة سوق تجارى عن طريق وزارة التموين والتجارة الداخلية لتوفير السلع الغذائية والمستلزمات الأساسية بأسعار مناسبة للمساهمة في التيسير على محدودى الدخل من أبناء المحافظة .

وأشار النائب خالد خلف الله أن مركز نجع حمادى من المراكز الكبرى بالمناطق الشمالية ويبلغ سكانه ما يقرب من 500 ألف نسمة ، ويوجد به مصنع للسكر ، ومصنع الومنيوم وتحتاج إلى ضرورة إقامة هذا المشروع .

وطالب اللواء خالد خلف الله بسرعة حل الإشكاليات الخاصة بقطعة الأرض بين ( محافظة قنا ، والشركة المصرية لتجارة السلع الغذائية ) .

 

اقرأ أيضا:

برلماني يطالب وزير الرياضة بسرعة الاستجابة لإزالة مركز شباب القمانة وإعادة بناؤه

بالصور.. نائب نجع حمادى يطالب الامام الأكبر بإنشاء معاهد أزهرية بقرى الدائرة

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق