أهل الفن

رحيل والد اكرم حسني.. وهذا موعد العزاء

 

أعلن الفنان أكرم حسنى منذ ساعات قليلة اليوم الخميس، عن خبر وفاة والده حسني” عبدالرحيم”، حيث صرح بالخبر من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، كما اوضح ان صلاة الجنازة على جثمانه، سوف تكون غدا عقب صلاة الجمعة بالجامع الكبير بمدينة الرحاب، ولم يذكر موعد أو مكان العزاء حتى الآن، ويقدم موقع الوكالة نيوز كيف عبر الفنان اكرم حسني عن خبر وفاة والدة خلال السطور القادمة.

الفنان أكرم حسني

نشر الفنان أكرم حسنى مساء اليوم الخميس، تعليقاً عبر صفحته الشخصية على موقع “إنستجرام”؛ قائلا: “أبويا في ذمة الله، إنا لله وإنا إليه راجعون.. صلاة الجنازة عقب صلاة الجمعة بالجامع الكبير بمدينة الرحاب، وجاري تحديد ميعاد ومكان العزاء.. دعواتكم له بالرحمة والمغفرة”.

والد الفنان أكرم حسني

وكان أكرم حسني، كشف عن هوية والده” حسني عبدالرحيم” في حوار سابق، حيث أكد أنه كان لاعبا كبير بنادي الزمالك في فترة السيتينيات، وبعدها قام بنشر مجموعة صور قديمة لوالده في هذه الفترة، وذلك على حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”.

يذكر أن آخر أعمل للفنان أكرم حسنى، هو مسلسل “الوصية”، والذى عرض فى رمضان عام 2018، حيث نال المسلسل نجاحا كبيرا وقت عرضه، والمسلسل من تأليف أيمن، وتار ومصطفي حلمي، ومن إخراج خالد الحلفاوي، وشاركه فى بطولة العمل الفنان أحمد أمين، والفنانة ريم مصطفى، وإسلام إبراهيم، وأميرة الشريف، بالإضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف أحمد فهمى ومحمد ممدوح وسارة سلامة وياسمين رحمى ومنى ممدوح وآخرين.

وفاء جودة

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق