منوعات

عروض BLACK FRIDY.. “كارفور” وتخفيضات على كل المنتجات في بلاك فرايدي ومفاجأت كبيرة بالأسعار

بلاك فرايدى BLACK FRIDY هو اليوم الأهم بالنسبة للجمهور حول العالم كله، خاصة وأنه يشهد نسبة تخفضيات قوية فى جميع أنحاء العالم، وتقدم بعض المتاجر المصرية مجموعة كبيرة من التخفيضات على كل منتجاتها سواء إليكترونية وغيرها من السلع والخدمات.

كارفور فى بلاك فرايدى BLACK FRIDY هو المكان الذى يسعى الجميع الذهاب إليه خلال الأيام الحالية، خاصة وأنه أحد المتاجر الكبرى الموجودة فى مصر والشرق الأوسط، كما أن له فروع كبيرة وكثيرة فى جميع أنحاء العالم.

وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز أهم العروض القائمة فى بلاك فرايدى BLACK FRIDY بكارفور والتى تكون لها مجموعة من العروض القوية خاصة فى الأجهزة الإليكترونية.

ولا يعتمد كارفور على بلاك فرايدى BLACK FRIDY حتى يقدم خصومات كبيرة لجمهورهم، بين فترة يقوم بإطلاق كتالوج يحتوي على عدد كبير من العروض والتخفيضات.

ومع اقتراب حلول بلاك فرايدى BLACK FRIDY تقوم عدد العديد من العلامات التجارية الكبرى بتخفيضات كبيرة على المنتجات والسلع الخاصة بها، ويعتبر كارفور هو الوجهة الأولى والأهم للمصريين من هذه الخصومات العالية والكبيرة.

Gepostet von Carrefour Egypt am Montag, 11. November 2019

عروض كارفور فى بلاك فرايدى BLACK FRIDY

ويقدم كارفور عدد كبير من العروض على كافة الأدوات الكهربائية والمنزلية من كارفو هايبر ماركت، فى بلاك فرايدى BLACK FRIDY، وذلك إلى جانب مجموعة من التخفيضات على اللحوم المجمدة والطازجة والخضروات والفاكهة، والملابس للكبار والأطفال والأحذية، وفي حالة رغبتك في شراء بعض المستلزمات الشخصية والمنزلية، فإن هذا هو الوقت المناسب أثناء التخفيضات الهائلة المقدمة من كارفور خلال ذلك الشهر.

حسن السيد

اقرأ أيضا.. تخفضيات الجمعة السوداء “خصم يصل إلى70%”.. تعرف على أحدث عروض جوميا 2019

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق