عربى و دولىمنوعات

فعاليات احتفالية اختيار ملكة جمال شمال المغرب.. وهذه صاحبة اللقب

شهدت مدينة إمزورن احتفالية كبرى، لأول مرة في تاريخ المغرب، لاختيار ملكة جمال شمال المغرب، ونظمت جمعية فائز للأعمال الخيرية بالتنسيق مع مؤسسة Mrs Rothschild’s diamonds، حفل اختيار ملكة جمال الشمال، أو ليدي شمال المغرب (الحسيمة – طنجة – تطوان – الناظور)، بمشاركة أكثر من 15 ألف متسابقة، تأهل منهن 5 متسابقات للتصفيات النهائية.

وفازت بلقب الملكة «غيتا»، من مدينة طنجة، فيما كان لقب الوصيفة الأولى من نصيب سلمى، وهي من مدينة فاس، والوصيفة الثانية كوثر من طنجة، والثالثة هناء من الناظور، والرابعة نور من الحسيمة.

كما شهد الحفل 3 عروض أزياء، اثنين منهم للمصمم هشام أكعروش، الذي أبهر الجمهور، إلى جانب عرض أزياء أيضًا ماركة “هلالية”، لصاحبتها ملكة جمال المغرب 2011، فاطمة فائز، والتي أبدعها عبد الإله الأندلسي، بالإضافة لعرض مجوهرات وأزياء لماركة “”AFASSI.

وكانت لجنة التحكيم مكونة من خديجة الخطابي، وخبيرة التجميل نورا، والدكتور أحمد فائز، وملكة جمال المغرب فاطمة فائز.

وشهد اليوم الأول للحفل زيارة المشاركات لقرية الأطفال sos التي تتبنى الأيتام، حيث تم توزيع أكثر من 100 قطعة من الملابس والهدايا، إيمانا من جمعية فائز بضرورة مشاركة المتسابقات في العمل الخيري، وحثهن عليه.

يذكر أن مؤسسة Mrs Rothschild’s diamonds التي ساهمت في تنظيم حفل ملكة جمال شمال المغرب، هي نفسها التي ستنظم حفل ملكة جمال العرب في مراكش، بين يومي 27 و30 ديسمبر المقبل.

كما ستنظم حفل ملكة جمال الكون، الذي سينطلق يوم 13 فبراير 2020، في هوليود بالولايات المتحدة، بمشاركة الكثير من نجوم الصف الأول في أمريكا، من بينهم المغنية الشهيرة، ليدي جاجا، وسيتم إعلان كامل تفاصيله قريبًا.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق