أهل الفن

فيلم “كابوريا 2” السبب الحقيقي في وفاة هيثم أحمد زكي.. تعرف على التفاصيل

رحل عن عالمنا الفنان الشاب هيثم أحمد زكي في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس 7 نوفمبر، الأمر الذي  اثار صدمة و ذهول الوسط الفني بأكمله، نظراً لوفاته المفاجأة التاي لم يسبقها مرض.

Image result for ‫هيثم أحمد زكي‬‎

و أكد التقرير المبدئي للطب الشرعي أن الفقيد توفى اثر هبوط حاد في الدورة الدموية، دون معرفة تفصيلية لسبب هذا الهبوط الذي أودى بحياته.

و حسب أقوال خطيبة الفقيد و خالته انه بدأ يدخل في حالة اعياء شديدة يوم الثلاثاء و أنه شعر بآلام في المعدة تابعه شعور بالغثيان و قيء بشكل مستمر على مدار ساعات، و حتى فجر الأربعاء ما اضطر الفنان الراحل الاستعانة بأمن الكومبوند السكني لمرافقته حتى الذهاب إلى أقرب صيدلية لتناول أي جرعات علاجية مسكنة لآلام معدته.

Related image

و بالفعل ذهب الصيدلي معه للمنزل في الرابعة صباحاً، و أعطاه حقنة مسكنة ثم ذهب إلى بيته وترك الفنان الراحال على سرير كي يستيرح، ثم عاودت خطيبته انجي سلامة الاتصال به للاطمئنان عليه، فأجابها و انهى المكالمة سريعاً من شدة تعبه، ثم بعد ساعات عاودت الاتصال به لزيادة الاطمئنان لكنه لم يجب فانتابها القلق الشديد عليه، فظلت تحاول الوصول له عدة مرات لكن ما من نتيجة حتى الساعة الواحدة صباح يوم الخميس، فاتصلت بقسم شرطة 6 اكتوبر و ابلغتهم بالأمر، فذهبت القوات إلى منزل الفقيد و قامت بفتح الباب من نسخة المفتاح الاحتياطية مع أمن الكومبوند، ليعثرون على الفنان هيثم أحمد زكي جثة هامدة بأرضية حمام شقته.

Related image

و بعد تشريح الجثمان لمعرفة ما إذا كان هناك أي شبهة جنائية متعلقة بوفاة الفنان الراحل، تبين أن الفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكي، كان يتناول “مكملات غذائية” أي منشط ومقوي عضلات لرفع هرمون التستوستيرون في الجسم.

 وهو غالباً ما يتناوله لاعبو كمال الأجسام والمترددون على صالات الجيم؛ كي يساعدهم على تقوية عضلات جسدهم و نفخها بشكل زائد عن الحد ليبدو من لاعبي كمال الاجسام، و تلك الجرعات كانت السبب الرئيسي  هو ما سبب له حالة من الهبوط الحاد والإرهاق.

Related image

و اتضح أن العقار الذي تناوله الفنان الراحل رفع إنزيمات الكبد لديه؛ ما جعله يتوجه إلى الصيدلية وتم حقنه بإبرة مسكنة جعلته لا يشعر بآلام الكبد التي تفاقمت مع الوقت وأُودت بحياته.

Related image

وكان هيثم أحمد زكي يستعد لبطولة الجزء الثاني من فيلم “كابوريا”، الذي سبق وأن لعب والده الراحل، الفنان أحمد زكي بطولة جزئه الأول، قبل 29 عاماً، وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه في دور العرض السينمائية.

لكن  استلزم لتجسيد دور البطولة في فيلم “كابوريا 2″، الخضوع للعديد من التدريبات البدنية القاسية و الشاقة، وذلك لأن بطل الأحداث، ملاكم يخوض العديد من المصارعات، ما اضطر هيثم زكي لتعاطي هذه الكميات الكبيرة من المكملات الغذائية الضارة لتساعده على بناء شكل جسده في اسرع وقت ممكن للحروج بالفيلم في اسرع وقت على  جمهوره .

Image result for ‫هيثم أحمد زكي‬‎

وكان هيثم أحمد زكي، أكد في تصريحات تلفزيونية، أن ما حفزه على تقديم جزء ثان من فيلم “كابوريا”، هو قيام نجم أفلام الحركة الأمريكي، سيلفستر ستالوني بإصدار جزء ثان من فيلم الملاكم “روكي”، والذي حقق نجاحا باهراً، بالإضافة إلى أن الفكرة التي عرضت عليه بخصوص مشروع “كابوريا 2” كانت قوية للغاية.

Image result for ‫هيثم أحمد زكي‬‎

و كان من المفترض أن فيلم “كابوريا 2” سيكون بعد غياب للفنان هيثم زكي عن تقديم افلام سينمائية من بطولته المطلقة لمدة 11 عام منذ تقديم أول و آخر أعماله كبطل أوحد بفيلم “البلياتشو”، الذي لم يلق قبولاً لدى الجماهير و لم يحصد ايرادات عالية في شباك التذاكر المصري.

و لكنه بعد هذا الغياب قرر العودة مجدداً لمنافسة نجوم شباك التذاكر في المواسم السينمائية لتقديم “كابوريا2” مع المخرج كريم اسماعيل، قصة وسيناريو وحوار عمرو الدالى.

Image result for ‫هيثم أحمد زكي‬‎

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

أول من اكتشف وفاته.. أهم المعلومات عن انجي سلامة خطيبة هيثم أحمد زكي

بعد وفاة الفنان هيثم أحمد زكي .. هكذا كانت أسباب وفاة والديه

هيثم أحمد زكي فى سطور 15 عمل فنى ويتيم لطيم من شبابه

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق