تكنولوجيا

كاميرا هاتف Huawei Y9s وكل ما تريد أن تعرفه عن الموبايل.. معالج وذاكرة تخرين ضخمة

Huawei Y9s هو الهاتف الأقوى فى الفئة المتوسطة والذى تنتظره الأسواق المصرية فى الفترة الحالية، خاصة مع قرب صدور الهاتف فى جميع الأسواق العربية والتى على رأسها مصر والإمارات، وذلك ضمن سلسلة هواتف هواوي المتوسطة.

وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز، خلال التقرير الآتي أبرز المعلومات عن هاتف Huawei Y9s الذى اقترب صدوره فى الأسواق المصرية.

كاميرا هاتف Huawei Y9s

وزودت شركة هواوي هاتف Huawei Y9s بكاميرا ثلاثية تبلغ دقة العدسة الرئيسية فيها 48 ميجابكسل، في حين تصل دقة العدستين فائقتي الاتساع إلى 8 ميجابكسل، وهذا ما يميز هاتف Huawei Y9s عن غيره من باقى الفئة المتوسطة من نفس الشركة.

واستخدم تصميم الكاميرا المنبثقة عادة في الأجهزة ضمن الفئة المتوسطة والمتقدمة، الأمر الذي يجعل من هاتف Huawei Y9 Prime 2019 مثالًا رائعًا عن دمج هواوي للمزايا عالية الجودة في الهواتف الذكية من الفئة الأساسية.

وتأتى كاميرا Huawei Y9s، عالية الدقة بتقنية الذكاء الاصطناعي للتعرف على المشاهد AI Scene Recognition لتمكين المستخدمين من التقاط صور وفيديوهات مميزة في كافة السيناريوهات، وتأتى الكاميرا الأمامية يمنبثقة بدقة 16 ميجابكسل

شاشة هاتف Huawei Y9s

يحمل هاتف Huawei Y9s الجديد شاشة من نوع IPS LCD بقياس 6.59 بوصات وبدقة 2340×1080 بكسل، وهى المساحة الأكبر فى تاريخ شركة هواوى فى الفئة المتوسطة حتى الأن، مما يجعل الشاشة مناسبة لكثير من المستخدمين.

بطارية هاتف Huawei Y9s

يأتي هاتف Huawei Y9s ببطارية سعتها 4,000 ميلي أمبير/ساعة، ومع استخدام خاصية الشحن السريع، مما يجعل البطارية أقوى فى الاستعمال وأسرع فى الشحن.

ذاكرة ومعالجة هاتف Huawei Y9s

يحصل هاتف Huawei Y9s على ذاكرة عشوائية (رام) 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية للهاتف 128 جيجابايت، بمعالج Kirin 710F ويأتى بدون اضافات أى ذاكرة تخزين خارجية عكس باقى فئات الهاتف.

نظام التشغيل فى هاتف

يضم الهاتف القائمة على الإصدار 9 باي من نظام التشغيل أندرويد التابع لشركة جوجل.

حسن السيد

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق