قبلي و بحري

محافظ الإسماعيلية يلتقي نواب البرلمان ويؤكد على التوافق بين الأجهزة التنفيذية

أكد اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية، أنه يقدر ويثمن دور البرلمان المصرى وجميع نوابه بصفتهم السلطة التشريعية وأحد جناحى الأمة وشريك أساسى مع السلطة التنفيذية للبلاد، مؤكدا على حتمية التوافق والتجانس فيما بين كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وممثلي الشعب من نواب البرلمان الذين تم اختيارهم لتمثيل شعب الاسماعيلية تحت قبة البرلمان.

وأضاف أن مهمة الجميع بذل أقصى جهد والعمل على تحقيق آمال وطموحات شعب الإسماعيلية ومواطنيها الذي يأتي على رأس وأولى أولويات العمل خلال الفترة القادمة.

وأشار إلى أنه يجرى حاليا بحث ومناقشة جميع القضايا والمشكلات الجماهيرية ذات الصلة الوثيقة بالمواطنيين وترتيبها وفقا للأولويات والاحتياجات الملحة ووضع آليات خاصة للتعامل مع تلك القضايا والسعي لايجاد حلولا جذرية لتلك المشكلات في اطار الحفاظ على المصلحة العامة للجميع وفرض سيادة القانون والحفاظ على هيبة الدولة دونما أية استثناءات لأحد.

جاء ذلك خلال استقبال محافظ الاسماعيلية لعدد من نواب البرلمان عن المحافظة ضم كل من النائب المستشارعبد الفتاح عبد الله والنائبة آمال رزق الله والنواب اللواء أشرف عمارة وعصام منسي واحمد بدران البعلي والنائب العميد أحمد سعيد شعيب.

وخلال اللقاء أكد المحافظ أن نواب البرلمان هم الترمومتر الحقيقي لنبض الشارع وهمزة الوصل فيما يبن الحكومة والمواطنين واكد على توافق جميع اعضاء الجهاز التنفيذي للمحافظة مع نواب البرلمان على قلب رجل واحد من اجل تحقيق مصالح شعب الاسماعيلية ومواطنيها.

كما أكد المحافظ خلال لقائه مع النواب أنه تقرر عقد لقاءات دورية مع المواطنيين بالمراكز والمدن وفى مواقعهم فى حضور نائب الدائرة وعواقل وشيوخ وعمد وكبار عائلات تلك المنطقة وبحضور مسؤلى الأجهزة التنفيذية لمناقشة وبحث المشكلات والقضايا الجماهيرية مع المواطنيين للتوصل الى حلول جذرية مدعومة بالجهود الذاتية والمشاركة المجتمعية على أرض الواقع ووضع آليات تنفيذية محددة ببرنامج زمنى للحل.

الأسماعيلية:شيرين على

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق