احنا الطلبة

والد مازن: إدارة المدرسة ترفض التحويل بالرغم من تسببهم بإصابته

تداولت أحدى الجروبات التعليمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي إصابة الطالب بالصف الرابع الابتدائي مازن سامح إبراهيم بمدرسة دار العلوم الخاصة بمدينة السلام محافظة القاهرة نتيجة إهمال المدرسة بكسر وخلع في عظمة الترقوة.

وقال سامح إبراهيم والد الطالب في تصريحات خاصة لـ«الوكالة نيوز»، إن مازن تم إصابته بالمدرسة في الامتحانات وصعد لمكتب المدير وقام أخصائي المدرسة بدهن ذراعه ومحاولة رده مما تضاعفت الإصابة إلي خلع وكسر في عظمة الترقوة.

وأضاف “إبراهيم” عندما ذهبت للمدرسة في اليوم التالي قال له المدير “أنت عايز فلوس وبترمي بلائك”، ازاي عايز فلوس وأنا لسه دافع مصروفات المدرسة واستكمل مازن الامتحانات ورفضت إدارة المدرسة دخوله لجنة خاصة وأدى ذلك لرسوبه في مادتين اللغة العربية واللغة الإنجليزية للضغط علي للتنازل عن المحضر.

وتابع تفاوضت إدارة المدرسة معي “تنازل عن المحضر وننجح ابنك أنا أخويا وكيل نيابة، مشيرا إلي أن محامي تولي القضية بالتطوع نظرا لضعف القدرة المالية، وعندما قررت تحويله رفضت إدارة المدرسة قائلة “لازم تدفع الفلوس اللي عليك”، مضيفا يعني هو مرمي منذ ٣ شهور في المنزل والإصابة بسبب المدرسة وتم رسوبه عام وكمان هادفع المصروفات.

وأوضح أنه لا يستطيع دفع المصروفات نتيجة ارتفاع تكاليف العلاج واضطر لبيع مستلزمات المنزل وننام علي مرتبة في الأرض كما تركت العمل نتيجة ذهابي الدائم للمستشفى وتم تعليق القضية بالمحكمة.

واتهم والد مازن مديرة التعليم الخاص، جمال حشمت مدير التعليم الخاص بالتواطؤ قائلا “ضيعوا ابني ولحد دلوقتي قاعد من المدرسة منذ عام، والمدرسة ذاكرة المبلغ المادي بالمحضر بيأخذوا حقهم من عيل صغير بالرغم من تسببهم بإصابته، ونتيجة لما حدث يمر مازن بحالة نفسية سيئة أدت لضعف في النطق”.

مريم محمود

اقرأ أيضا

وضع المدرسة القومية الخاصة بالمنيا تحت الإشراف المالي والإداري لمديرية التعليم

محامى مدير المدرسة القومية يكشف تفاصيل جديدة

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق