الرئيسيةتكنولوجيا

10 معلومات عن سماعة أبل AirPods Pro الجديدة

AirPods Pro السماعة الهوائية الأكثر انتشارًا في العالم، والتي انتجتها شركة أبل قبل سنوات للمنافسة في الأسواق العالمية، والتي حررت سوق الاكسسوار العالمي وجعلت الشركة تتجه نحو الخطوة الأكثر جراءة في العالم وهى استخدام الادوات اللاسلكية في الشحن والصوت.

وأعلنت شركة أبل عن سماعتها الجديدة كليًا AirPods Pro وذلك تمهيدًا لبيعها في الأسواق المحلية بالصين وأمريكا ومن ثم تصديرها للعالم أجمع.

وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز من خلال التقرير الآتي أبرز 10 معلومات عن سماعة AirPods Pro التي انتجتها شركة أبل لجميع مستخدميها حول العالم.

وإليكم أبرز 10 معلومات عن سماعة AirPods Pro الجديدة

– سماعة AirPods Pro  تدعم ميزة حجب الضوضاء والتي يشعر المستخدم إنه في غرفة تسجيل صوتي كبير، وهذه افضل ميزة انتظرها عشاق أبل.

– وتأتي سماعة الأذن اللاسلكية الجديدة من آبل AirPods Pro بتصميم جديد مقارنة مع كل من الجيل الأول والثاني من ايربودز وهو التصميم المحكم والمريح أكثر في الاستخدام,

– تأتى السماعة مع أطراف من السليكون المرن بثلاثة أحجام مختلفة بحيث تناسب أكبر عدد ممكن من المستخدمين.

– تدعم السماعة مقاومة التعرق والماء وهو ما يجعلها مناسبة للاستخدام في أثناء ممارسة الرياضة لكنها ليست مناسبة للسباحة.

– تأتى سماعة AirPods Pro مع إمكانية الضغط على طرفي السماعة للتحكم في تشغيل الموسيقى والمكالمات بسهولة.

مميزات جديدة بالنسبة للصوت في سماعة AirPods Pro

– تأتى سماعة AirPods Pro الجديدة بتوفير جودة صوت فائقة من خلال ميزة Adaptive EQ، والتي تضبط الترددات المنخفضة والمتوسطة للموسيقى تلقائيا لتوفير أفضل تجربة للاستماع.

– تدعم سماعة الأذن اللاسلكية الجديدة من آبل Apple AirPods Pro وضع الشفافية، والذي يتيح للمستخدم خيارا للاستماع إلى الموسيقى والأصوات المحيطة معا وهو ما يجعل السماعة مناسبة للاستخدام في أثناء السير أو عند التواجد في وسائل المواصلات العامة.

الشحن في جهاز AirPods Pro

– زودت آبل سماعتها اللاسلكية الجديدة AirPods Pro برقاقة H1 التي قدمتها في الجيل الثاني من ايربودز.

– توفر عمر بطارية أطول مع صوت أفضل ودعم الوصول السريع للمساعد الصوتي سيري Siri، بالإضافة إلى زمن استجابة أسرع يعزز من ميزة حجب الضوضاء.

– بطارية AirPods Pro توفر للمستخدم ما يصل إلى خمس ساعات من الاستماع، وحوالي أربعة ساعات ونصف من الاستماع عند تفعيل ميزة حجب الضوضاء، لكن غطاء السماعة الذي يدعم الشحن اللاسلكي يوفر للمستخدم ما يصل إلى 24 ساعة من الاستماع للموسيقى.

حسن السيد

اقرأ أيضا

أبل تكشف النقاب رسميا عن هاتفها آيفون 11 بمميزات خيالية.. إليك سعر ومواصفات Apple Iphone 11 الجديد

أسعار ومواصفات هاتف اى فون 11 الجديد قبل الاعلان الرسمى من شركة أبل

عودة مؤسس أبل للحياة تشعل السوشيال ميديا.. ومغردون: «ستيف جوبز ضرب سندوتشين كبدة ومستني الشاي»

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق