اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف على حفلات رأس السنة الجديدة مع اشهر نجوم الغناء العربي

11
11

كتبت : داليا محمد

مع الاستعداد لاستقبال العام الجديد تزداد حفلات النجوم و المطربين في عدد كبير من الفنادق، و تبدأ الحفلات قبل ايام من ليلة رأس السنة و هناك مطربين يقيمون حفلهم ليلة رأس السنة و قبل دقائق من العام الجديد و حتى صباح اليوم الأول منه  حرصاً منهم على قضاء آخر لحظات العام الماضي و أولى ساعات العام القادم مع جمهورهم و محبيهم، كذلك بعض النجوم يستمرون في احياء حفلاتهم في الايام الأولى من العاك الجديد، و يرصد لكم موقع "الوكالة نيوز" جميع حفلات رأس السنة و ابرز النجوم الذين شاركوا في الاحتفال بالعام الجديد :

شيرين عبد الوهاب و عاصي الحلاني :

أقيم بالأمس حفلاً غنائياً كبيراً فى فندق جراند تاور بالقاهرة احياه كلاً من شيرين عبد الوهاب برفقة المطرب التونسى صابر الرباعى، حيث أقامت الشركة المنظمة للحفل ديكورا خاصاً على سطح مياه النيل مع عمل شاشة عرض عملاقة لعرض فعاليات الحفل الضخم الذى اتسع لحضور 3 آلاف شخص.

محمد حماقي و نيكول سابا :

قام النجم محمد حماقى بمشاركة الفنانة نيكول سابا بإحياء حفل غنائى فى فندق دوسيت بالتجمع الخامس ليلة امس احتفالاً برأس السنة الميلادية الجديدة.

كارمن سليمان و بهاء سلطان :

كما بادرت النجمة كارمن سليمان لاحياء حفلها الغنائى ليلة أمس فى أحد فنادق التجمع الخامس وشاركها فى الحفل المطرب أحمد سعد والمطرب بهاء سلطان والمطرب الشعبى أحمد شيبة.

عمرو دياب :

بالطبع لم تمر هكذا مناسبة على نجم في حجم الهضبة عمرو دياب الذي بادر هو الآخر بأحياء حفله قبل ليلة رأس السنة بيوم واحد في شرم الشيخ بأحد الفنادق الكبرى وسط حضور الآلاف من الجمهور، و امتع جمهوره بباقة من أجمل أغانيه، كما أن سيحي حفلاً آخر  عمرو دياب بأبو ظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة.

جنات :

اما النجمة جنات فأحيت أولى حفلات رأس السنة بعد اختفائها لفترة طويلة عن عالم الفن بقلعة صلاح الدين بحضور عدد من نجوم المجتمع والمشاهير، في لفتة ذكية منها باختيار هذا المكان بالتحديد لدعم السياحة المصرية، حيث قامت ببث الحفل مباشرة لجميع أنحاء العالم لايف عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي  "فيس بوك" لتكون رسالة لمتابعيها حول العالم بأن مصر آمنة وبها معالم خلابة للاحتفال بالعام الجديد.

كاظم الساهر:

المطرب العراقي "كاظم الساهر" من النجوم المعروفين عالمياً لذلك سيقوم بعمل جولة حول العالم لاحياء مجموعة من الحفلات احتفالا برأس السنة خلال شهر يناير 2019 ببعض الدول الأجنبية.

نوال الزغبي:

الفنانة اللبنانية نوال الزغبي من المقرر أنها ستحيي حفلين احتفالاً بالعام الجديد في بيروت، حيث تقدم الحفل الأول في فندق فينيسيا والثاني في صالة بافيون .

محمد عساف :

أما الفنان الفلسطيني محمد عساف  لم يتواني عن تقديم المساعدة لمن يحتاجونها و لم تفوته تلك الفرصة لمساعدة الآخرين، حيث ان قام بجولة حفلات خيرية في كندا على  مدار 3 أيام متتالية بمدينة مسيسوجا يوم 30 ديسمبر وفي بمدينة ادمونت يوم 31 وفي مدينة سوراي أول أيام يناير من العام الجديد 2019.

تامر حسني وبوسي والليثي وصافينار :

يُحيى النجم تامر حسني في إحدى الفنادق حفل رأس السنة ويشاركه  المطربة الشعبية بوسى و المطرب الشعبى محمود الليثى مع الراقصة الاستعراضية صافيناز.

وائل كفوري :

يحيي المطرب وائل كفوري  حفلآ غنائيآ بالأردن يوم الجمعة الموافق 7 ديسمبير من الشهر القادم بفندق البحر الميت.

وائل جسار :

يحيي المطرب اللبناني وائل جسار حفلآ غنائيآ بمناسبة رأس السنة في فى أحدى الفنادق بمصر.

حكيم وفؤاد ودينا وبوسى :

نجم الأغنية الشعبية حكيم سيغنى ليلة رأس السنة فى أحد فنادق التجمع الخامس ويشاركه الحفل الفنانة الاستعراضية دينا والمطربة الشعبية بوسي، والحفل الثامن مع نجم الغناء محمد فؤاد الذى يغنى فى أحد فنادق مصر الجديدة.

هيفاء وهبي و راغب علامة :

ويحيى المطرب راغب علامى حفل غنائى فى تونس وتشاركه فى الحفل المطربة هيفاء وهبى احتفالا بأعياد ليلة رأس السنة.