اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شاهد بالصور ... مراد يلدريم و زوجته يزوران تامر حسني و زوجته في منزلهما

47
47

كتبت : داليا محمد

زار الفنان التركي المحبوب "مراد يلدريم" الشهر في الوطن العربي بأمير نسبة إلى دوره في المسلسل الناجح "عاصي"  و زوجته ملكة جمال المغرب ايمان الباني الفنان تامر حسني  و زوجته بسمة بوسيل في منزلهما بالقاهرة.

https://www.instagram.com/p/BtU9slUnEMX/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_video_watch_again

و جاءت الزيارة في اطار المباركة للزوجين المصريين تامر حسني و بسمة بوسيل على مولودهما الثالث آدم و للاطمئنان على صحة تامر حسني بعدما واجهته أزمة صحية منذ فترة منعته من الغناء لمدة شهر لما كان يعانيه من التهابات حادة في الأحبال الصوتية.

اجتمع الثنائيان على مأدبة عشاء في منزل تامر، حيث وجه مراد الشكر لتامر على حسن استضافته، مؤكدًا أنه استمتع بالوقت معهما، كما أبدى إعجابه بالطعام الذي تناوله، وهنأهما على قدوم طفلهما آدم، معبرًا عن سعادته بأن لديه أصدقاء مثلهما.

كشفت بسمة في فيديو نشرته في "الستوري" الخاص بحسابها على "انستقرام"، أنّ سبب زيارة يلدريم وزوجته هو لرؤية طفلها آدم والاحتفال معهما، كما هنأت إيمان بسمة وتامر على ولادة طفلهما، وتمنت أن يحرس الله عائلتهما الجميلة.

وعلق تامر على الصورة التي قام بنشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي انستجرام و التي جمعته بالفنان التركي و زوجته : "نورتني في منزلي يا حج مراد أنت وزوجتك وأسرتك الكريمة".

 فيما علقت بسمة على الصورة: "بعض الأصدقاء هم مجرد عائلة".

يُذكر أن النجم المصري تامر حسني جمعته صداقة قوية بالنجم التركي مراد يلدريم عن طريق زوجاتهم، حيث أن ملكة جمال المغرب ايمان الباني كانت و لا تزال الصديقة المقربة لبسمة بوسيل المطربة المغربية المعتزلة، و بعد زواج ايمان من الفنان التركي تكونت صداقة عائلية تجمع بينهم حالياً.