اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على تعليق سهير رمزي و شهيرة على خلعهن الحجاب

51
51

كتبت : داليا محمد

ظهرت الفنانتان المعتزلتان سهير رمزي و شهيرة في إحدى المناسبات العامة باحتفال بازار خيري أقيم داخل أحد المراكز التجارية لتوفير متطلبات المرأة بدون حجاب نهائياً، و ذلك عد أن اعتادتا الظهور في الفترة الاخيرة بقبعة مع اظهار بعض الخصلات من شعرهن، و لكن تلك المرة ظهرتا بدونه بشكل كاكل و قامتا بتصفيف شعرهما عند مصصف الشعر.

حيث ظهر اهتمامهن بشعرهما واضح و ان ظهرهما بالقبعة في الفترات الأخيرة كان تمهيداً لخلع الخحاب بشكل نهائي بعد أكثر من 20 عاماً من الاعتزال و الحجاب، الامر الذي أزعج الكثير من  الجمهور و اثار الكثير من الانتقادات.

و ردت سهير رمزي على الانتقادات التي وُجهت لها  من قبل ، بسبب ظهورها دون حجاب كامل خلال العطلة الصيفية في أغسطس الماضي، واعتقد الجميع أنها تخلت عن الحجاب.

و أوضحت في مداخلة هاتفية في برنامج "صح النوم" من تقديم محمد الغيطي، الذي يعرض عبر قناة "LTC"، قالت سهير إنها دائما تقول عن نفسها إنها محتشمة وليست محجبة، موضحة أنها ترى الحجاب ليس مجرد غطاء للرأس مع ارتداء ملابس ضيقة، لأن هذا مفهوم خاطئ في رأيها، وأن كل ما تفعله هي أنها ترتدي ملابس محتشمة وتغطي شعرها بأي شيء، سواء بوشاح أو قبعة.

أما شهيرة فقالت إن الحجاب ليس غطاء للرأس فقط، بل هو احتشام المرأة، فعورة المرأة في جسدها وليس شعرها، مشيرة إلى أن حجابها الآن يختلف عن حجابها قبل 20 عاما لأنها في ذلك الوقت كانت صغيرة في السن، أما الآن فهي من القواعد و القاعد هي المرأة التي بلغت من السن مبلغاً يجعلها لا تُشتهى من الرجال.