اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

التركي "مراد يلدريم" يتغزل في زوجته على الانستجرام باللغة العربية وسط سخرية رواد السوشيال ميديا

81
81

كتبت : داليا محمد

حضر النجم التركي "مراد يلدريم" الشهير عربياً "بأمير" من المسلسل التركي عاصي الذي عُرض على القنوات العربية الفضائية، حفل زفاف النجمة التركية هازال كايا الشهيرة عربياً "بفريحة" نسبة إلى دورها في مسلسل "اسميتها فريحة"، و الذي أقيم يوم الاربعاء الماضي بأحد الفنادق الكبرى بتركيا.

و رافقت المغربية ايمان الباني الحاصلة على لقب ملكة جمال المغرب و زوجة الفنان التركي "مراد يلدريم" زوجها في حضور الحفل لتهنئة العروس، و ارتدت الزوجة المغربية قفطات مغربي باللون الأزرق طويل  و ذو أكمام طويلة و مزين ببعض النقشات الذهبية و به حزام ذهبي على الخصر.

و نال زيها بعض الانتقادات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ارتدائها لزي مغربي في احتفال رسمي مُقام بتركيا.

فقام زوجها النجم مراد يلدريم بالرد على هذه الانتقادات بنشر صورة له برفقة زوجته عبر موقع تبادل الصور و الفديوهات الشهير انستجرام و علق عليها باللغة العربية متغزلاً في زوجته "زوجتي العربية الجميلة فاتنة باطلالتها و زيها المغربي".

و رغم كلمات مراد يلدريم الرقيقة في حق زوجته، إلا أن البعض أطلق التعليقات الساخرة نظراً لأنه كتب التعليق باللغة العربية، مما دفعهم للتأكيد بأن إيمان الباني هي من كتبت كلمات الغزل بجمالها وإطلالتها، لأنها المرة الأولى التي يعلق على صورهما باللغة العربية.

قام البعض بكتابة التعليقات الطريفة على صورة مراد يلدريم وإيمان الباني، مثل: "إيمان رجعي الجوال لمراد" وغيرها من هذه العبارات ليلمحوا بأنها هي من كتبت هذه الكلمات في حق نفسها.

فيما انطلق المدافعون عن الثنائي، مشيرين إلى أن مراد يلدريم والدته من أصول سورية، ومن الممكن أن يكون متقناً اللغة العربية.

و ما لا يعرفه الكثيرون أن مراد يلدريم يتقن العربية بالفعل و هو من أكثر الممثلين الاتراك معرفة باللغة العربية حيث انه كتب اكثر من تدوينة باللغة العربية عبر حساباته الرسمية على السوشيال ميديا، فضلاً عن تأكيد النجمة التركية بيرين سات لهذا الأمر في إحدى حواراتها الصحفية حيت قالت انها لا تعرف اللغة العربية مثل زميلها مراد يلدريم الذي يتقنها خير اتقان.