اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

جامعة حلوان تنظم مسابقة حفظ القرآن الكريم

231
231

اسراء ماضي

تنظم أسرة من أجل مصر المركزية بجامعة حلوان ، تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة وريادة الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة مسابقة القرآن الكريم علي مستوى الجامعة".

وأوضح الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان ، أن المسابقة تأتي في إطار تثقيف الطلاب وتنمية الوعى الدينى ، وتوعية الطلاب بأهمية حفظ القرآن الكريم ، حيث تهتم جامعة حلوان بالأنشطة الثقافية والدينية، التي تساهم في ترسيخ القيم والمعتقدات الدينية والاجتماعية والروحانية لدى نفوس الطلاب، وتساهم في توجيه الطلاب ومساعدتهم على اكتشاف قدراتهم وميولهم والعمل على تنميتها وتحسينها.

ويتولى لجنة تحكيم المسابقة مجموعة من العلماء وهم فضيلة الشيخ هشام رمضان مسئول الإرشاد الديني والدعوة بجامعة حلوان، وفضيلة الشيخ عاصم احمد عبد الكريم إمام وخطيب مسجد المدن الجامعية وفضيلة الشيخ عبد الرحمن فتحي عثمان إمام وخطيب ومدرس بأوقاف حلوان.

ويحصل الفائزين في المسابقة علي جوائز مالية تم رصدها لأصحاب المراكز الأولي في المسابقة التي تقام في تمام الساعة العاشرة صباحا يومي 27 : 28 فبراير 2019 بقاعة الإجتماعات – الدور الرابع بمبني رئاسة جامعة حلوان بالحرم الجامعي بعين حلوان.

  [gallery columns="1" size="full" ids="170075"]