اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على مواعيد الحلقات الأخيرة من المسلسلات التركية لهذا الموسم

موقع النور لمتابعة
موقع النور لمتابعة افضل المسلسلات التركية | الوكالة نيوز

كتبت : داليا محمد

أكدت الصحف التركية أن المسلسلات الدرامية لهذا الموسم الدرامي الحالي  2018-2019 ستنتهي في الاسبوع الاخير من شهر مايو بدلاً من شهر يونيو كالمعتاد، ما يعني أن جميع المسلسلات لم يتبقى لها سوى 14 حلقة فقط و هذا التقديم في موعد انتهاء المسلسلات بسبب عيد الفطر المبارك الذي يتوقف فيه عرض المسلسلات لتفريغ الشاشات لعرض أجدد الأفلام التركية و الأجنبية.

على أن يبدأ الموسم الجديد في شهر يونيو بالمسلسلات الصيفية الخفيفة و المرحة.

و قد تم التأكيد على ان مسلسل "كان يا مكان في تشوكوروفا" سينتهي عند الحلقة الـ 33 ، و سيبدأ عرض الموسم الثاني منه بعد عيد الفطر،  فيما سينتهي مسلسل "عروس اسطنبول" يوم الجمعة 31 مايو أي بنهاية الموسم و بعد انخفاض نسب مشاهدة الموسم الثالث منه لن يتم تقديم موسم رابع له و سيبتم الاكتفاء بثلاث مواسم فقط.

و ترددت بعض الشائعات ان مسلسل "العهد" لن ينتهي و ستقوم شركة انتاجه بتقديم موسم رابع منه بعد نجاح الجزء الثالث و استمراره في حصد نسب مشاهدات عالية للغاية، فمن المستحيل بتركيا  انهاء مسلسل  يحصد في نسب المشاهدة تقييم أكثر من 8 في المائة.

كذلك تم تداول اخبار تؤكد وجود موسم ثاني لمسلسل "الطائر المبكر"، و بينما سينتهي مسلسل "الحفرة" عند الموسم الثاني رغم ارتفاع نسب مشاهداته إلا ان بطل العمل اكد انه لن يستطيع التفرغ للتصوير اكثر من ذلك بسبب ضرورة انهاء دراسته التي أجلها كثيراً الفترة الماضية بسبب تصوير الموسم الثاني من المسلسل.

و فيما يتعلق بمسلسل "اشرح ايها البحر الأسود" فلم يتحدد مصيره حتى الآن، و لكن أكد جميع المشاهدين و المتابعين للمسلسل رغبتهم في انهائه قريباً بسبب الانهيار الحاد في نسب المشاهدات، و أنه لم يكن هناك داع لتقديم موسم ثاني من الاساس، ما يرجح لكافة أن يكتفي صناعه بتقديمه على موسمين فقط.