الكورة أجوان

لاسارتي يطالب باغلاق ملف فيتا كلوب

طالب مارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى لاعبيه بغلق ملف الخسارة من فيتا كلوب الكونغولى بهدف نظيف فى المرحلة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة بدورى أبطال إفريقيا، مؤكدا ان تفكيره حاليا ينصب على مباراة شبيبة الساورة الجزائرى يوم السبت المقبل فى ختام دور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا، وقال إن الوضع أصبح الآن أصعب فى موقف الأهلى بالمجموعة؛ بسبب نتيجة مباراة فيتا كلوب، لكنها مازالت بين أقدام لاعبى الفريق فى مباراة الجولة الأخيرة بدور المجموعات؛ من أجل حصد بطاقة التأهل لدور الثمانية.

وأوضح المدير الفنى أن الأهلى أمامه مباراة غاية فى الصعوبة والأهمية أمام شبيبة الساورة، يجب أن يحقق فيها الفوز من أجل التأهل، وتابع ان الخسارة أمس أمام فيتا كلوب لم تكن عادلة، خاصة أن الأهلى كان الأفضل فى أوقات كثيرة من المباراة.

وبرغم إغلاق لاسارتى لملف فيتا كلوب، فإن بعض الأصوات داخل النادى كشفت عن انه من غير المنطقى أن يعانى فريق يضم لاعبين تتجاوز قيمتهم السوقية نصف مليار جنيه، من هذا الإرهاق الشديد بسبب ضغط المباريات وطول رحلات السفر الخارجية.

وقالت مصادر ان مجلس الإدارة يدرس بالفعل توفير طائرة خاصة فى الرحلات البعيدة مثل رحلة الكونغو الحالية حيث عانى اللاعبون بصورة واضحة من الإرهاق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى