احنا الطلبة

افتتاح المؤتمر العلمي الأول لقسم تمريض صحة المجتمع بجامعة الفيوم


 

شهد الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم يرافقه الدكتور محمد عيسى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب المؤتمر العلمي الأول لقسم تمريض صحة المجتمع بعنوان “تعزيز الصحة للجميع من خلال ممارسة تمريض صحة المجتمع” وذلك اليوم الأحد بقاعة المؤتمرات بالمكتبة المركزية.

بحضور الدكتور طلال أحمد عبد الرحيم عميد الكلية والدكتور أشرف وجدان عميد الكلية السابق والدكتور صلاح أبو طالب مدير مركز الأورام بالفيوم وعدد من السادة العمداء والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين والطلاب بالكلية.

أكد الدكتور أشرف رحيل أن جامعة الفيوم لاتألوا جهدًا في تقديم كافة أشكال الدعم في سبيل تقدم وتطوير كلية التمريض، مشيدًا بنجاح قسم التمريض في تنظيم المؤتمر العلمي الأول حول كيفية تعزيز الصحة للجميع من خلال ممارسة تمريض صحة المجتمع .

وأضاف أنه جاري الانتهاء من مبني كلية التمريض الجديد والمجهز على أعلى مستوى من التجهيزات والامكانيات الإنشائية، مؤكدًا أن نجاح جامعة الفيوم لا يقوم على جهد فردي بل بالعمل بروح الفريق وبتكاتف الجميع .

أوضح الدكتور محمد عيسى أن مهنة التمريض من المهن الجليلة التي تقوم على خدمة المجتمع و الرعاية الصحية، متمنيًا خروج المؤتمر بعدة توصيات للارتقاء بمستوى خدمة التمريض المقدمة لأفراد المجتمع .

قدم الأستاذ الدكتور طلال عبد الرحيم الشكر للأستاذ الدكتور رئيس الجامعة  والنواب و أعضاء هيئة التدريس و الهيئة المعاونة والطلاب، معبرًا عن تمنيه  بأن تكون كلية التمريض من أفضل الكليات بجامعة الفيوم وأن يلاقي هذا المؤتمر النجاح الكبير.

وفي نهاية الجلسة الافتتاحية تم تكريم العديد من أعضاء هيئة التدريس وممثلي المستشفيات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق