اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعرف على آخر ايرادات شباك تذاكر السينما المصرية لموسم منتصف العام

8
8

كتبت : داليا محمد

تشهد دور العرض السينمائية في مصر منافسة شرسة بين عدد من الافلام الجيدة و المتنوعة من حيث القصص و النوعية، فبالرغم من التنوع الهائل بين الكوميدي و الرعب و الرومانسي إلا ان المركز الول دائماً ما يكون من نصيب عمل واحد فقط.

فيلم "نادي الرجال السري" :

جاء فيلم نادي الرجال السري في المرتبة الاولى من حيث الايرادات بين جميع افلام الموسم، و هو فيلم كوميدي من بطولة كريم عبد العزيز و غادة عادل و تصدر شباك التذاكر المصرية بايرادات وصلت إلى  48,417,495 مليون جنيه مصري بعد عرضه في 59 دار عرض دخولاً في اسبوعه الثامن.

فيلم "122" :

و حل فيلم الرعب و الاثارة و الغموض 122 في المرتبة الثانية من حيث الايرادات و هو من بطولة طارق لطفي و احمد داوود و امينة خليل و فاروق الفيشاوي و حقق ايرادات  وصلت إلى  23,839,308 مليون جنيه مصري و يُعرض في 36 دار عرض بعد 10 اسابيع من عرضه.

فيلم "الضيف " :

و حقق فيلم "الضيف" بطولة خالد الصاوي و شيرين رضا و جميلة عوض و أحمد مالك ايرادات وصلت إلى 7,483,898 مليون جنيه مصري بعد 10 اسابيع من عرضه و يُعرض في 6 دار عرض فقط محتلاً بذلك المرتبة الثالثة من حيث ايرادات افلام الموسم.

فيلم "قصة حب" :

بينما احتل فيلم "قصة حب" الرومانسي المرتبة الرابعة من حيث الايرادات رغم انه يُعد في المركز الثاني من حيث الايراد اليومي حيث الفيلم من بطولة احمد حاتم و هنا الزاهد و حقق حتى الآن ايرادات وصلت إلى 6,272,045 مليون جنيه مصري و يُعرض في 39 دار عرض بعد اسبوعه الرابع.

فيلم "قرمط بيترقمط" :

و حقق فيلم "قرمط بيتقرمط" بطولة أحمد آدم و دينا فؤاد ايرادات وصلت إلى 3,593,631 مليون جنيه مصري مستقراً في المرتبة الخامسة منذ 7 اسابيع و يُعرض في 19 دار عرض.

فيلم "ساعة رضا" :

حقق فيلم "ساعة رضا" ايرادات وصلت 3,016,093 مليون جنيه مصري مستقراً في المرتبة السادسة  و الذي يُعرض في 4 دار عرض فقط، منذ 10 اسابيع حيث بدأ رفعه من بعض دور العرض لصالح الأفلام الاعلى ايراداً و التي تحتاج بطبيعة الأمر إلى اكبر عدد من صالات العرض نظراً للاقبال الجنهيري الكبير عليه.

فيلم ساعة رضا من بطولة أحمد فتحي و دينا فؤاد و محمد ثروت و هالة فاخر و آخرون.

فيلم "عيش حياتك" :

الفيلم من بطولة سامح حسين و المطربة ساندي وادوارد و حقق ايردات ضعيفة للغاية متذيلاً القائمة محققاً ايرادات وصلت إلى 454,157 الف جنيه مصري فقط، و يُعرض في 6 دار عرض في اسبوعه الرابع.