الكورة أجوان

وزارة الشباب وصندوق الأمم المتحدة للسكان يبحثان تنفيذ برامج للتوعية بقضايا السكان

فى إطار خطة وزارة الشباب والرياضة التى تهدف لفتح آفاق التعاون والاستثمار مع المؤسسات والمنظمات الدولية، التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الدكتور ألكسندر بورديروزا ساشا، ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان، اليوم الاثنين، لبحث التعاون بين الجانبين.

وتناول اللقاء تفعيل الشراكة مع صندوق الأمم المتحدة للسكان من خلال تنفيذ برامج للتوعية بقضايا السكان في مراكز الشباب، والتوسع في البرامج المشتركة بين الجانبين في البرامج والمشروعات الشبابية والرياضية.

كما تطرق اللقاء إلى المشاركة في حملات دعائية للتوعية بأهمية تنظيم الأسرة ومواجهة الزيادة السكانية، والتوسع في إقامة الماراثون الرياضية في جميع المحافظات، واستخدام الرياضة من أجل التنمية لنشر التوعية بالقضايا السكانية.

ونوه ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان عن مشاركة الدكتور أشرف صبحي في المنتدى الثامن للمجلس الاقتصادى والاجتماعى المقرر عقده إبريل القادم في المقر الرئيسي للأمم المتحدة بنيويورك، وإلقائه كلمة في فعاليات المنتدى عن إنجازات الوزارة على صعيد البرامج الشبابية والرياضية المقدمة للشباب المصري.

 ومن جانبه، أشاد وزير الشباب والرياضة بالتعاون المثمر مع صندوق الأمم المتحدة للسكان، داعيا ممثل الصندوق لحضور افتتاح مضمار الهجن في شرم الشيخ، وحضور المؤتمر الأول لرياضة المرأة العربية أخر إبريل القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى