اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

التركية جانسو ديري : اتابع مسلسلي "تشوكوروفا" و "زهرة الثالوث" .... و لا تعليق على كلام جودت أغا

31
31

كتبت : داليا محمد

التقت الممثلة التركية الجميلة جانسو ديري بأحد المراسلين الصحفيين في منطقة بيبك عن طريق الصدفة و اجرت حواراً صحفياً عن اعمالها القادمة و اكثر المسلسلات التي جذبت انتباهها في الموسم الدرامي الحالي.

الفنانة التركية الشهيرة "بسيلا" في مسلسلها الرائع "سيلا" الذي عُرض قبل سنوات مدبلجاً إلى اللهجة السورية على القنوات الفضائية العربية و كان من أوائل و انجح المسلسلات التركية التي عُرضت في الوطن العربي و لاقت رواجاً كبيراً و شهرة واسعة في عالمنا العربي، صرحت بأنه بعد تعرض شقتها في بيبك للسرقة أجبرت على تغيير مكان إقامتها، فإنها لم تعد إلى المنطقة لفترة طويلة ، ومع ذلك ، كانت لا تزال تحبه كثيرًا وعادت بسرور لقضاء بعض الوقت مع أصدقاءها في المقهى.

و بسؤالها عن انطباعاتها حول المسلسلات التي تُعرض حالياً و عن ايهما لفت انتباهها اكثر اكدت أنها تحب بشكل خاص مسلسل "كان يا ما كان في تشوكوروفا" و مسلسل "زهرة الثالوث" ولاحظت انه تم تصويره في نفس الأماكن التي صورت بها مسلسلي سيلا. وفقاً لجانسو ديري ، فهي معجبة بالعمل الجيد وبالممثلين الشباب الذين لا يتقمصون ادوارهم فقط  بل  يعيشونها حقاً .

و رفضت الفنانة التركة التعليق على آخر التصريحات المهينة التي قالها الفنان المعنزل حالياً محمد عاكف الأكورت الشهير بجودت أغا من المسلسل ذاته عن النساء التركيات، حيث رفضت الادلاء بأي تصريح حول هذا الموضوع قائلة انها لا تتواصل معه بعد تصويرمسلسل سيلا، وبالتالي لم يكن لديها أي شيء تقوله.

Related image

و عن أعمالها القادمة أكدت أنها ستتواجد على الساحة الفنية بمسلسل جديد سيتم عرضه في الموسم الدرامي القادم.