اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

جودت أغا رداً على جانسو ديري : هكذا هو التمثيل

33
33

كتبت : داليا محمد

اشتهر الثنائي الرومانسي التركي الرائع "جودت أغا و سيلا" أو محمد عاكف ألاكورت و جانسو ديري من المسلسل التركي الأشهر و الانجح في الوطن العربي "سيلا"، و الذي حقق نجاحاً كبيراً  في الوطن العربي وقت عرضه مدبلجاً على القنوات الفضائية العربية.

Image result for ‫مسلسل سيلا‬‎

و رغم اعتزال النجم التركي محمد عاكف ألاكورت الشهير بجودت أغا منذ عام 2014، و ابتعاده عن الساحة الفنية التركية و استقراره في البرازيل إلا أنه مازال يثير الجدل بتصريحاته المثيرة حيث توجه بالتعليق لمقدمتي برنامج "söylemezsemolmaz".

إيجي أركان و بيرجان بالي في تغريدة قصيرة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً : " لا تجبرا نفسيكما .. حتى لو كنتما آخر بنتين على وجه الأرض لن أراكما مثل النساء ، فقط سأراكما مثل حاجتي للأكل ... نساء مثلكما هن السبب في تصاعد جرائم القتل ضد النساء ".

و ذلك بعد أن قامت المذيعتين بالهجوم على تصريحاته حين كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:  "ان المرأة التركية تدعي المثالية" و آراء أخرى ممثالة اعتبروها انها تحط من قيمة المرأة، فشنت المذيعتين هجوماً عنيفاً عليه في إحدى حلقات البرنامج.

و رفضت الفنانة التركية جانسو ديري الشهيرة "بسيلا" في آخر حواراتها الصحفية التعليق على آخر التصريحات المهينة التي قالها شريكها في بطولة مسلسل "سيلا" الفنان المعتزل حالياً محمد عاكف الأكورت الشهير بجودت أغا عن النساء التركيات، حيث رفضت الادلاء بأي تصريح حول هذا الموضوع قائلة انها لا تتواصل معه بعد تصويرمسلسل سيلا، وبالتالي لم يكن لديها أي شيء تقوله.

و فيما يخص تصريح جانسو ديري بأن العلاقة العملية بينها و بين محمد عاكف الاكورت انتهت بعد تصوير المسلسل و لم تعد تلتقي به علق الفنان على تصريحها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام قائلاً : " جانسو محقة ... هكذا هو التمثيل".

تدور أحداث المسلسل التركي "سيلا" حول سيلا التي تزوجت قسراً من جودت أغا بضغط من عائلتها دون أن تراه و لا تعرفه من قبل، و هي تحمل مشاعر في قلبها لرجل آخر، و بعد اتمام الزواج تبدأ سيلا الابتعاد عن جودت بشتى الطرق و تخجل منه كثيراً في البداية و رغم محاولاته المستمرة بنزع خوفها هذا منها، إلا أنها لم تستجب له قط، فصبر عليها كثيراً في البداية و لكنه تزوجها قسراً في ليلة كان مخموراً بها و لا يعي تصرفاته جيداً، فبدأ يعتذر منها و لكن ما فعله تسبب لها في ازمة نفسية شديدة، ظلت تحاول تجاوزها فيما بعد و مع الوقت و المعاملة الرقيقة الحسنة من جودت لسيلا رق قلبها له و احبته كثيراً و اصبح عشقها الاكبر كما اصبحت هي بالنسبة له، و تحول زواجهم الصوري إلى زواجاً حقيقياً سعيداً.

Related image