اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أحمد سعد و سمية الخشاب يتصدران الترند و يتفوقان على مسلسلات رمضان

33
33

كتبت : داليا محمد

يبدو أن كل ليلة رمضانية جديدة سنشهد فيها انجازاً جديداً، فبعد مسلسلات رمضان التي يحتل كلاً منها صدارة الترند المصري يوماً، خرجت جميع المسلسلات في رابع ايام رمضان من الترند ليحتل أحمد سعد و سمية الخشاب صدارة الترند المصري دون منازع.

 في رابع ايام رمضان اختفت جميع المسلسلات الرمضانية من الترند المصري عبر مواقع التواصل الاجتماعي، و احتل الفنان أحمد سعد و زوجته السابقة سمية الخشاب الترند على مساتوى مصر بعد تصرحات الأول في حق الاخيرة  اثناء تواجده ضيفاً في برنامج "شيخ الحارة" مع الاعلامية بسمة وهبة المذاع عبر قناة القاهرة و الناس في موسمه الثالث.

حيث علق الفنان أحمد سعد على سبب انفصاله عن سمية الخشاب مهاجماً زوجته السابقة سمية الخشاب بعد ظهورها مع الإعلامي عمرو أديب وقولها بأن "الطلاق من أحمد سعد رزق كبير"، ليردبأن المراة التي تتزوج من رجال ثم تخرج بتصريحات عنه بعد النفصال على الملأ ليس بالأمر المستحب، و أن هذا ضد الدين والشرع".

وأضاف أنه طلق سمية الخشاب غيابيًا، ولم تقم برفع قضية خلع ضده كما ذكرت ، و انها حتى لم تطلب منه الطلاق  و لو لمرة واحدة.

وبسؤاله عن أسباب الطلاق، قال أحمد سعد أنه كان يعمل بشكل مكثف عن طريق إحياء عدة حفلات في المحافظات وجمع الكثير من الأموال وكان يعطي كل أمواله لسمية الخشاب، نظراً لأمانتها و نظامها، لحين أن جاءت وقالت له أن عليه شراء شقة تمليك بدلاً من الإيجار، فوافق على اقتراحها ، و طلب منها أن تكتب شيكات الشقة باسمها  نظراً لعدم امتلاكي حساب في البنوك، فاخبرته انها إذا فعلت ذلك فيجب أن يكون عقد ملكية الشقة باسمها ايضاً فوافق لثقته فيها.

و فور  انتهاء الحلقة انطلقت هاشتاجات باسماء أحكد سعد و سمية الخشاب، و انقسم المتابعين بين مصدق لكلام أحمد سعد و مكذب له، نظراً لارتباطه أكثر من مرة و انفصاله عن جميع زوجاته، كما أنه سبق و اتهمته ريم البارودي بخيانته لها مع سمية الخشاب.

وتابع: "حين طلبت من سمية الخشاب نقل ملكية الشقة لي رفضت الأمر، وطلبت شراء الشقة منيو ا، تدفع ثمنها، وأعطتني شيكًا بربع مبلغ الشقة وقالتلي إذا كان عجبك".

يُذكر ان الثلاثث حلقات الماضية من البرنامج قد حققا نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي والتي استضافت فيهم الراقصة دينا والنجم أحمد آدم، والفنانة آيتن عامر.

وذلك عقب النجاح الكبير الذي حققه الموسمين الأول والثاني، وتشهد حلقات البرنامج المزيد من الفقرات المبتكرة والمتميزة التي تم التكتم عليها خاصة مع أسرار ضيوف البرنامج التي تعرض للمرة الأولى.