اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل "ولد الغلابة" الحلقة السابعة ... وفاة الحاجة ونيسة و زواج قمر السري من ضاحي

-50
-50

كتبت : داليا محمد

حازت الحلقات الأولى من مسلسل”ولد الغلابة” للفنان أحمد السقا، على إعجاب الجمهور، وتصدر العمل الفني ترند تويتر، حيث اصبح العمل من المسلسلات التي لاقت نجاحاً كبيراً هذا العام و ذلك بعد تقديمه لدور مواطن شريف من الطبقة الكادحة يعمل مدرس تاريخ  تحوله الظروف و الديون و الفقر إلى تاجر مخدرات.

وتصدر مسلسل ولد الغلابة الحلقة 7 تريند موقع التواصل الإجتماعي و التغريدات القصيرة "تويتر"، بسبب إحتواء ولد الحلقة 7 على عدد من الأحداث المسيرة و الشيقة.

و بدأت الحلقة السابعة باتفاق عيسى مع  فرح  لقتل ضاحى وزوجها عزت  للخلاص من شرهم، و ذلك اختلق قصة وهمية على والدته وأشقائه يبرر بها غيابه عن زفاف شقيقته صفية، ولكن لم تقتنع والدته بهذه القصة وأخبرته بخوفها وقلقها عليه.

و فيما استغل ضاحي كذبة عيسى وكذب على قمر وأخبرها بأن عيسى يخطط لتزويجها من شخص مقابل المال وأنه يرفض زواجه بها بسبب جشعه وطمعه ويحاول اقناعها بأن الحل الوحيد لقصتهم هو الزواج في السربورقة عرفية، و لم تقتنع قمر في البداية، ولكنها رضخت بعد ذلك لطلب ضاحي و وافقت على الزواج العرفي منه.

وعلم عزت أن زوجته فرح  تتحدث كثيرا في الهاتف مع عيسى، بعد حصوله على بيان مفصل بالأرقام التليفونية التي تتحدث لها فرح، و قرر مراقبتها لكشف مدى العلاقة بينها.

و شهدت الحلقة مشهداً قاسياً للغاية بعد وفاة والدة عيسى بعدما دبر لها مصاريف العملية، و أخذ عيسى يبكي عليها بحرقة كبيرة، و يطلب منها أن تدافع عنه في الآخرة و تقول انه فعل ذلك مضطراً.

و اثناء العزاء ذهبت فرح لتعزيه، و هنا تذكرتها فرح التي رأتها عند ضاحي، فقررت قمر أن تعترف لعيسى بزواجها السري قبل أن تخبره فرح، و هنا استمع لحديثهم شقيقها حمزة الذي انهال عليها ضرباً.

المسلسل يشارك فى بطولته، بجانب أحمد السقا، كل من محمد ممدوح ومي عمر، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، والمنتج صادق الصباح.

اقرأ ايضاً:

مسلسل "ولد الغلابة" الحلقة السابعة ... وفاة الحاجة ونيسة و زواج قمر السري من ضاحي