اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

القبض على حارس عقار لسرقته مشغولات ذهبية من شقة بالزمالك

مشغولات ذهبية
مشغولات ذهبية

تمكن رجال مباحث القاهرة، من القبض على حارس عقار لقيامه بسرقة مشغولات ذهبية، من داخل إحدى الشقق بالعقار محل عمله بمنطقة الزمالك، وحرر محضر بالواقعة.

تلقى قسم شرطة قصر النيل، بلاغا من ربة منزل، باكتشافها سرقة بعض المجوهرات والمشغولات الذهبية، ساعتين يد، من داخل الشقة سكنها بعقار كائن بمنطقة الزمالك.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي توصلت جهوده، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، حارس العقار سكن المبلغة، مُقيم بدائرة قسم شرطة حدائق القبة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهم وضبطه وبحوزته 300 ألف جنيه، فصوص ألماس خاصة بخاتمين من المجوهرات المستولى عليها، و2 مينا خاصة بالساعتين المستولى عليهما.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب المفتاح المصطنع، وأنه في وقت سابق قام بشراء وتغيير كالون باب شقة المُبلغة بناءً على طلبها، وقيامه باصطناع مفتاح، وأضاف بأن المبلغ المالي قيمة بيع المشغولات الذهبية لدى عميله (مالك محل فضيات بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة "سيئ النية")، وأن المضبوطات بحوزته من متحصلات السرقة، وتخلصه من المفتاح المستخدم في ارتكاب الواقعة، وتم ضبط الأخير، وبمواجهته قرر قيامه بصهر المسروقات وتحويلها إلى سبائك، وأرشد عنها (تزن حوالى 250جرام) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.