اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سعرها تخطى الـ3 مليون.. تعرف على السيارة الخارقة التي ظهر بها محمد رمضان في كليب «بابا»

1
1

ظهر الفنان محمد رمضان في برومو كليب "بابا" بسيارة صفراء انسيابية، وهى من نوع لامبورجيني جالاردو، وتعد سيارة رياضية خارقة من فئه السوبر، وهى من انتاج لامبورجيني التابعة لمجموعة شركات فولكس واجن.

شاهد.. 3 أخطاء في برومو كليب «بابا» للفنان محمد رمضان

سعر سيارة كليب بابا

وبحث "الوكالة نيوز" عن سعر سيارة كليب "بابا"، واتضح أن ثمنها يتراوح بين 180 ألف دولار و 210 آلاف دولار- وفقًا لموقع " autoblog"، وهو ما يعادل بين 3 ملايين جنية مصري أو 3 ملايين ونصف جنيه، حيث أن الجنية المصري سجل مقابل الدولار سعر 16.75 جنيهًا.

مواصفات سيارة كليب بابا

تتمتع السيارة بقوة محرك تعادل 500 حصان، أما عن ناقل الحركة فتمتلك سيارة كليب "بابا" 6 سرعات، وتصل سرعتها القصوى إلى 315 كم /ساعة، ويبلغ وزنها 1470 كجم.

كيف استغل محمد رمضان للسيارة في برومو كليب بابا

وخلال برومو كليب "بابا" لم يستقل محمد رمضان السيارة، بل أنه استخدمها مرتين، أولهم القفز من أعلاها والثانية هى الوقوف على حدود الباب، لإظهار قوته لحظة ترديد كلمات "جمهوري مسيطر وفي ضهري بمليون دبابة".

كليب بابا يحتل تريند الدول العربية

وعلى الرغم من أن محمد رمضان لم يكشف عن برومو كليب "بابا" إلا منذ ساعات قليلة، إلا أنها انتشر بسرعة كبيرة في الدول العربية، حيث تصدر قائمة الأعلى مشاهدة على موقع الفيديوهات الأشهر "يوتيوب" في مصر، أما في السعودية فاحتل كليب "بابا" المركز العاشر.

واحتل كليب بابا المركز الثاني في قائمة الأعلى بحثًا على "يوتيوب" في الكويت، أما الإمارات فاحتل المركز الرابع، وحصل على المركز التاسع في المغرب، والأول في تريند ليبيا.

نشر الفنان محمد رمضان صورًا على خاصية الأستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر "إنستجرام"، يوضح فيهم نجاح برومو كليب "بابا"- أحدث أغانيه.

وقال رمضان: " في 10 ساعات دخلنا تريند يوتيوب السعودية، بابا".

روتانا تروج لكليب بابا

في السياق ذاته، روجت شركة روتانا لبرومو كليب "بابا" للفنان محمد رمضان، حيث أنها الشركة المنتجة له، من خلال نشر جزء من الكليب على حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".

تركي آل شيخ يعلق على كليب بابا

على الجانب الآخر، روج المستشار بالديون الملكي السعودي تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة، لكليب النجم محمد رمضان الجديد "بابا"، حيث طرح مقطع أول 30 ثانية من الكليب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عليه "قريبا في المملكة".

لوك محمد رمضان في كليب بابا

وظهر رمضان في الفيديو بلوك جديد، ووضع "ضفيرة" طويلة في منتصف شعره أما الجزء المتبقي من رأسه فظهر بدون شعر.

جدير بالذكر أن كليب "بابا" يعد استكمالاً للأغاني التي صورها محمد رمضان خلال الفترة الأخيرة وطرحها وحقق مشاهدات كبيرة على موقع "يوتيوب" مثل "مافيا"، و"نمبر وان" و"الملك"، و"فيرس" و"القمر" وغيرها من الأغاني الأخرى.

وظهر محمد رمضان مؤخرًا مسلسل "زلزال" في شهر رمضان الماضي، وكان العمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج شركة سينرجي وشارك في بطولته حلا شيحة، ماجد المصري، هنادي مهني، منى عبد الغنى، أحمد صيام، محمود حجازي، حسام داغر، تامر ضيائي، محمد سليمان، يوسف عثمان، مصطفى منصور، لمياء كرم.

نور محمد

https://www.youtube.com/watch?v=4ZnO0yJ7LSk