اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بعد رحيل ساري لـ يوفنتوس.. أرقام "عراف الكرة الإيطالية" رفقة تشيلسي

ماوريسيو ساري مدرباً
ماوريسيو ساري مدرباً

بعد أن إعلن الموقع الرسمي لنادي يوفنتوس الإيطالي، عن تعيين ماوريسيو ساري مدرباً جديداً للفريق، خلفاً للمدير الفني السابق ماسيمليانو أليجري، الذي فضل الابتعاد عن مهنة التدريب لموسم واحد.

كشفت شبكة"أوبتا" العالمية المتخصصه في الأرقام والإحصائيات، عن سجل مليء بالأرقام الرائعة للغاية للمدرب الإيطالي ماوريسيو ساري في موسمه الأول مع نادي تشيلسي الإنجليزي، بعد رحيله وانتقاله إلى نادي يوفنتوس.

وبحسب الموقع الرسمي لفريق "السيدة العجوز"، يوفنتوس فأن التعاقد مع ساري سيكون لمدة ثلاث سنوات، إذ سينتهي عقده في 30 يونيو 2022، دون الإفصاح عن المقابل المادي الذي سيحصل عليه المدرب الإيطالي.

وأكدت الشبكة العالمية "أوبتا"، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فإن ماوريسيو ساري حقق الفوز مع نادي تشيلسي هذا الموسم في 39 مباراة بجميع المسابقات، وهو المدرب الوحيد الذي حقق هذا الكم من الانتصارات بعد جوزيه مورينيو الذي حقق 42 انتصاراً في موسم واحد مع البلوز في موسم 2004/2005.

وأوضحت أيضا على أن ساري هو المدرب الوحيد في تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي بقى دون هزيمة من اللقاء الأول في الموسم حتى الجولة الثانية عشر، وهي أفضل بداية لأي مدرب في المسابقة.