الكورة أجوانالرئيسية

بعد فضيحة أخلاقية.. عمرو وردة خارج منتخب مصر مدى الحياة بسبب «موديل» مصرية وفتاة مكسيكة

قرر مجلس إدرة اتحاد الكرة استبعاد عمرو وردة لاعب وسط المنتخب وفريق أتروميتوس اليونانى مدى الحياة من المشاركة مع المنتخبات الوطنية، وذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى مجموعة من الصور والفيديوهات للاعب الشاب وهو يتحدث إلى فتاة تعمل فى مجال “الموديل”.

أزمة عمرو وردة مع المنتخب

أقدمت فتاة تدعى مريهان عمر على نشر مجموعة من الصور لمحادثات بينها وبين اللاعب المصرى عمرو وردة، عقب انتهاء لقاء مصر أمام زيمبابوى فى ساعات متأخرة من الليل بعد المباراة الافتتاحية التى خاضها منتخب مصر بمشاركة اللاعب الذى حل بديلًا للاعب بيراميدز عبدالله السعيد صانع ألعاب المنتخب.

شات ينهى على مسيرة وردة الدولية

كان الشات بين اللاعب عمرو وردة والموديل يدور حول كلمة “بوكسينج”، وهو رغبته فى مداعبة الفتاة التى اتهمته مؤخرًا بالتحرش اللفظى بها، وكان الحوار القائم بينهما يختص بالتعريف والحديث العام معه، لكن الفتاة استغلت الشات فى إحراج اللاعب أمام الجمهور وأمام زملائه فى المنتخب.

مقطع فيديو غير أخلاقى

كما انتشر مقطع فيديو جديد للاعب عمرو وردة مع فتاة مكسيكية، هو يقوم بأفعال غير أخلاقية مما عجل فى قرار استبعاده نهائيًا من المنتخبات.

هجوم على عمرو وردة

كان الهجوم على عمرو وردة يختص بجانبين الأول، هو أن الفتاة هيئتها لم تكن الأجمل حتى يتحرش بها اللاعب حتى ولو لفظيًا، وهذا ما ردده اللاعب أيضًا فى معسكر التدريب الأخير قبل مواجهة الكونغو فى المباراة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية “كان 2019″، والتى تحضتنها مصر.

في الجانب الثاني، أن تلك الفعلة مشينة بالنسبة للتواجد فى منتخب مصر وخاصة أن كل اللاعبين فى المنتخب على قدر عال من الأخلاق والأدب مع فرقهم والمنتخبات.

جديرًا بالذكر، وجاء قرار استبعاد عمرو وردة من المشاركة مع المنتخبات الوطنية مدي الحياة، بسبب سلوكه السيئ عقب انتشار مقطع فيديو غير أخلاقي يدين اللاعب من جديد.

وكان اتحاد الكرة قد قرر استبعاد عمرو وردة من معسكر المنتخب، قبل أن يتم التصديق على قرار استبعاده مدى الحياة من المشاركة مع المنتخبات الوطنية في الفترة القادمة.

حسن السيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى