اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

عمرو وردة يحصل على قبلة الحياة مجددًا.. زيادة: سعيد بعودة شقيقي للمنتخب.. وأحمد حجازي للجمهور: لن يكرر الخطأ ثانية

1
1

عاد عمرو وردة لاعب وسط المنتخب المصري وفريق أتروميتوس اليونانى، إلى صفوف المنتخب مرة ثانية بعد صدر قرار، أمس الأربعاء، باستبعاده من المشاركة في المنتخبات الوطنية مدى الحياة بسبب سلوكه السئ وارتكاب أفعال غير أخلاقية.

وقبل العودة، نشر عمرو وردة فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك" يقدم فيه رسالة اعتذار لكل الجماهير، قائلًا: "بعتذر لأهلي وللاعبين والجهاز الفني والجماهير ومش عايز حد يزعل مني وبعتذر لأي حد زعلان مني".

 

عودة عمرو وردة

وقدم  زياد وردة التهنئة إلى شقيقه عمرو وردة على العودة للمنتخب الوطني مرة ثانية، وقال عبر "فيس بوك": "الحمد لله رب العالمين، أخي عمرو وردة رجع المنتخب المصري، وفي المعسكر الأن وسوف يكمل مشواره إن شاء الله في البطولة الأفريقية، عشان ربنا جنبه سبحانه وتعالى، والناس اللي بتحبه وبتسانده".

عودة عمرو وردة

في السياق ذاته، طالب أحمد حجازي دفاع المنتخب الوطني، من الجماهير قبول اعتذار عمرو وردة، مشيراً إلى أن اللاعب تعلم من خطأه ولن يكرره مرة أخري.

ونشر حجازي تويته كتب فيها : "التعلم من الخطأ و عدم تكراره شئ جيد والمسامحه فيه و إعطاء فرصه ثانيه شئ عظيم اتمني من عمرو التعلم من هذا الخطأ واتمني من الناس الا تقسو عليه و قبول اعتذاره".

عودة عمرو وردة

وكان قد أكد الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن لاعبي المنتخب المصري تعاطفوا مع عمرو وردة وطالبوا عودته إلى الفريق مجددًا.

وأضاف خلال برنامجه استاد أفريقيا الذي يقدمه على قناته ON sport، أن اللاعبين طايلوا بأن يتم استبعاده عن اللقاء القادم فقط وهو " مباراة أوغندا" رافضين أن يتم استبعاده نهائيا.

جدير بالذكر أن كان قد قرر مجلس إدرة اتحاد الكرة استبعاد عمرو وردة لاعب وسط المنتخب وفريق أتروميتوس اليونانى مدى الحياة من المشاركة مع المنتخبات الوطنية، وذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى مجموعة من الصور والفيديوهات للاعب الشاب وهو يتحدث إلى فتاة تعمل فى مجال "الموديل".

أقدمت فتاة تدعى مريهان عمر على نشر مجموعة من الصور لمحادثات بينها وبين اللاعب المصرى عمرو وردة، عقب انتهاء لقاء مصر أمام زيمبابوى فى ساعات متأخرة من الليل بعد المباراة الافتتاحية التى خاضها منتخب مصر بمشاركة اللاعب الذى حل بديلًا للاعب بيراميدز عبدالله السعيد صانع ألعاب المنتخب.

وكان الشات بين اللاعب عمرو وردة والموديل يدور حول كلمة "بوكسينج"، وهو رغبته فى مداعبة الفتاة التى اتهمته مؤخرًا بالتحرش اللفظى بها، وكان الحوار القائم بينهما يختص بالتعريف والحديث العام معه، لكن الفتاة استغلت الشات فى إحراج اللاعب أمام الجمهور وأمام زملائه فى المنتخب.

كما انتشر مقطع فيديو للاعب عمرو وردة مع فتاة مكسيكية، هو يقوم بأفعال غير أخلاقية مما عجل فى قرار استبعاده نهائيًا من المنتخبات.

نور محمد

اقرأ أيضاً:  محمد صلاح يحقق رقماً قياسي مع الفراعنة بعد إحرازه 40 هدف دولى هتافات لمحمد صلاح بستاد القاهرة قبل مباراة مصر والكونغو “رسائل حب” لمحمد صلاح على تويتر قبل مباراة الكونغو المنتخب الوطني يتقدم على الكونغو في الشوط الأول بهدفي محمد صلاح والمحمدي