اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الأمم الافريقية 2019.. مدرب تونس: مباراة مالي صعبة

الفرنسي الآن جريس
الفرنسي الآن جريس المدير الفني لمنتخب تونس

أكد الفرنسي الآن جريس المدير الفني لمنتخب تونس على صعوبة مباراة مالي المقبلة المقرر لها غدا الجمعة في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة لأمم أفريقيا.

وقال المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: يجب علينا أن نحصد ما عملنا عليه خلال مباريات الإعداد أمام كرواتيا والعراق والأداء القوي الذي ظهرنا عليه.

وأضاف :"يجب تقديم الجانب العملي على الجانب الشخصي ولابد من تحقيق نتيجة إيجابية، اعرف لاعبي منتخب مالي الذي سبق ودربته ولكن في النهاية لابد من العمل الانساني على الفوز بنقاط المباراة كاملة.

وأوضح أنه تابع منتخب مالي أمام موريتانيا ويري أنه قدم أداء رائع في المباراة الأولى ترشحه للذهاب بعيد في البطولة.

وشدد على أن الانتقادات هي جزء من عمله لن يتناقش فيها ، ولن يهتم حاليا بها، موضحا أن هناك  مباراة مهمة ومصيرية غدا ويجب أن يركز في اللقاء ويبتعد عن الانتقادات المواجهة لهم.

وأضاف المدير الفني قائلا: من غير الطبيعي أن أتحدث في تغييرات فريقي ومن حقي أن احتفظ بها كاملة دون الحديث فيها، ومن الطبيعي أن نتجاوز ما حدث في المباراة الأولى ونذكر أن اللاعبين على عاتقهم عبور هذه المرحلة والعودة لمستوى الفريق الحقيقي.

وشدد على أن هناك العديد من المنتخبات على المستوى القاري جادين ولكن المنتخب التونسي يملك حالة مميزة وصراحة كبيرة بين اللاعبين في الاعتراف بالخطأ.

اقرأ أيضاً:

محمد صلاح يحقق رقماً قياسي مع الفراعنة بعد إحرازه 40 هدف دولى

هتافات لمحمد صلاح بستاد القاهرة قبل مباراة مصر والكونغو

“رسائل حب” لمحمد صلاح على تويتر قبل مباراة الكونغو

المنتخب الوطني يتقدم على الكونغو في الشوط الأول بهدفي محمد صلاح والمحمدي

عمرو وردة يحصل على قبلة الحياة مجددًا.. زيادة وردة: سعيد بعودة شقيقي للمنتخب.. وأحمد حجازي للجمهور: عمرو وردة لن يكرر الخطأ ثانيةً