اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

"مستقبل وطن" يواصل عرض مباريات كأس الأمم عبر شاشاته بالمحافظات

تعليق توضيحي 2019-06-27
تعليق توضيحي 2019-06-27 194909

يواصل حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، نقل كأس الأمم الإفريقية في عدد كبير من المحافظات، تحت شعار مبادرة الحزب لصالح الكرة المصرية "كلنا منتخب مصر"، وذلك عبر شاشات الحزب.

ولم تتوقف المبادرة عند كونها مبادرة لتوحيد ألوان التشجيع تحت ألوان علم مصر وقميص المنتخب القومي، وإنما سوف تمتد لعدد من مبادرات أخرى، حيث لم تعد الرياضة نوعا من أنواع الترفيه أو نوعا من أنواع المتعة فقط، كما كانت في الماضي، الرياضة الآن أصبحت أسلوب حياة، أو كما قال السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي عنها إن الرياضة باتت مسألة أمن قومي مصري.

وفي البداية جاءت من محافظة مطروح، حيث شهد إقبال كبير على مشاهدة مباراة مصر والكونغو من خلال شاشة العرض بالنادى الاجتماعى لمشاهدة مباريات كأس الأمم الأفريقية عبر الشاشات، حيث توافد المئات من الشباب والنساء والأطفال الى الاماكن يحدوهم الأمل فى تحقيق الفوز الثانى وتصدر المجموعة.

ودعا المهندس صالح سلطان الامين العام للحزب بالمحافظة، جموع المواطنين لمشاهدة المباريات من خلال الشاشات التى تم توفيرها بالأماكن المخصصة لعرض المباريات.

وفي محافظة الدقهلية، سادت حالة من السعادة والفرحة عاشها اهالى الدقهلية عقب فوز المنتخب الوطنى على الكونغو 2/0 حيث قاموا بمشاهدة المباراة في شوادر حزب مستقبل وطن لمتابعة المباراة من خلال شاشات العرض بستة اماكن مختلفة في المحافظة، عبر الشاشات العملاقة و هم يرفعون علم مصر ورسم الاطفال على وجوههم علم مصر.

فرحين بتحقيق الفوز الثانى وتصدر المجموعة و كان قد دعا حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس اشرف رشاد الشريف جموع المواطنين لمشاهدة المباريات وسط اجواء حماسية امام مقر الحزب و بالمراكز المختلفة

وطلب النائب محمد المرشدى أمين عام حزب مستقبل وطن بالدقهلية أعضاء الحزب لمشاهدة المباريات من خلال الشاشات العملاقة وفى الاستاد لمساندة منتخب الوطنى فرحين بتحقيق الفوز في ثانى المباريات له بالمجموعة ليرفع رصيده إلى 6 نقاط لتأكيد صعوده إلى الدور الثانى.

وفي محافظة بورسعيد، خرج المئات من أبناء محافظة كفر الشيخ من الأماكن المخصصة لمشاهدة مباريات كأس الأمم الأفريقية عبر الشاشات العملاقة بمراكز ومدن المحافظة يهتفون لصلاح ورفاقه بعد الفوز الذى حققه المنتخب الوطنى على الكونغو الديمقراطية بهدفين لا شئ ووصول رصيده إلى 6 نقاط وضمان الصعود للدور الثانى.

وكانت المباراة قد شهدت اقبالا كبيرا من الاهالى لمتابعة المباراة حيث توافد المئات من الشباب والنساء والأطفال الى الاماكن المخصصة للشاشات كما حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس اشرف رشاد الشريف جموع المواطنين لمشاهدة المباريات من خلال الشاشات التى تم توفيرها بالأماكن المخصصة لعرض المباريات بالتنسيق مع الأجهزة المعنية فى كفر الشيخ تحت رعاية الدكتور اسماعيل طه محافظ كفر الشيخ والدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة.

كما تابع المهندس فوزى الرفاعى امين عام حزب مستقبل وطن بكفرالشيخ دعوة أعضاء الحزب لمشاهدة المباريات من خلال الشاشات العملاقة بمراكز ومدن المحافظة وفى الاستاد لمساندة منتخب مصر فى مهمته الوطنية وحقق منتخبنا الوطنى الفوز الثانى له بالمجموعة ليرفع رصيده إلى 6نقاط وتأكد صعوده إلى الدور الثانى دون انتظار للمباراة الأخيرة فى المجموعة مع منتخب أوغندا.

وكانت الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن برئاسة المهندس "أشرف رشاد" رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، قد أطلقت مبادرة "كلنا منتخب مصر" للحث على مؤازرة الفريق الوطني خلال مشواره الإفريقي في البطولة الإفريقية التي تقام على أرض مصر.