اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

التركية فهرية افجان تتصدر قائمة اجمل امرأة في تركيا..و بيرين سات تتذيل القائمة

فهرية افجان
فهرية افجان

من المعروف عن نجمات تركيا أنهن يتمتعن بجمال باهر و رشاقة نادرة و طول القامة ما يجعلهن دائماً يحتلن مراكز متقدمة في قوائم الجمال العالمية.

[caption id="attachment_261810" align="alignnone" width="468"]فهرية افجان فهرية افجان[/caption]

و قد تكون النجمة التركية فهرية افجان الشهيرة "بنجلا" بعد دورها في المسلسل التركي الرائع "الاوراق المتساقطة" و كذلك المعروفة بفريدة من المسلسل التركي الرائع ايضًا "طائر النمنمة"، من اجمل النجمات التركيات التي لا تخلو قائمة جمال عالمية أو تصويت لاستطلاع رأي الجمهور من اسمها، و ذلك رغم ابتعادها عن الساحة الفنية في العامين السابقين خاصة بعد زواجها من النجم التركي بوراك اوزجيفيت، إلا أن اسمها مازال يتصدر قوائم الجمال المحلية و العالمية بسبب جمالها الأخاذ و سحرها الذي لا يخفى على أحد.

حيث تتمتع النجمة التركية فهرية افجان بجمال نادر ليس له مثيل، فيكفي وجهها المحدد بشكل مثالي، و شعرها البني الكثيف و الجميل و وجنتيها المرفوعتين و عيناها الساحرتين و رقبتها الطويلة و قوامها الممشوق و طول قامتها و ابتسامتها الساحرة و اسنانها المصطفة بالشكل المثالي.

ذلك على خلفية التصويت الذي قام به البرنامج التركي  Sayfa2 عبر موقعه و صفحاته الرسمية على السوشيال ميديا لاختيار اجمل خمس نجمات في تركيا.

و من خلال التصويت الذي اجراه البرنامج، فازت النجمة التركية فهرية افجان بالمركز الاول بين منافسة اربع نجمات اخريات.

حيث احتلت النجمة التركية الجميلة فهرية افجان صدارة التصويت بنسبة 30%، فيما احتلت النجمة التركية إيرام هيلفجي أوغلو الشهيرة "بنفس" من مسلسلها التركي الشهير "اشرح ايها البحر الاسود" المركز الثاني بنسبة تصويت وصلت إلى 23 %، و جاءت النجمة هاندا ارتشيل في المركز الثالث بنسبة اصوات وصلت إلى 22 % و هي الشهيرة بدور "سيلين" في مسلسل "بنات الشمس" الذي حقق نجاحاً كبيراً في تركيا و الوطن العربي وقت عرضه، و حلت النجمة التركية ابرو شاهين في المركز الرابع بنسبة تصويت 14 % و هي المعروفة حالياً باسم "ريان" بعد النجاح الساحق الذي حققه مسلسلها "زهرة الثالوث"، فيما تذيلت القائمة النجمة التركية بيرين سات بطلة مسلسل "فاطمة" و "العشق الممنوع" بنسبة تصويت 11%.

و تبقى النجمة الجميلة فهرية افجان بجمالها الساحر فنانة لا تنسى، محفورة في ذاكرة جمهورها التركي و العربي  و العالمي، مثالاً للاناقة و ايقونة للجمال بلا منافس.

يُذكر أن آخر اعمال الفنانة فهرية افجان كان مسلسل "حتى الممات" الذي شاركها البطولة فيه النجم التركي انجين اكيوريك، و حقق نجاحاً عالمياً باهراً، بالرغم من انخفاض نسبة مشاهداته على الشاشات التركية.

Related image

داليا محمد

اقرأ ايضًا:

التركية فهرية افجان تحتل المركز الـ11 في قائمة افضل 20 شخصية نسائية

التركية فهرية أفجان جميلة الجميلات بشهادة قوائم الجمال العالمية

التركية فهرية أفجان ترفض اعلان بـ 4 ملايين و تؤكد : لن اتاجر بطفلي