اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بعد إصابتها بمرض خطير.. ننشر وصية ريهام سعيد

2
2

صدمت الإعلامية ريهام سعيد جمهورها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي؛ حينما أعلنت أنها تعاني من مرض خطير وأصبحت قريبة من الموت، لكنها رفضت ذكر حقيقة المرض أو سبب الإصابة وطلبت من كل محبيها تنفيذ وصيتها الأخيرة.

ونشرت ريهام سعيد صورة عبر  حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر "انستجرام"، مكتوب فيها "حين وفاتي لا تهجروني ولا تحرموني من الدعوات، سامحوني جميعكم.. فالدنيا أصبحت مخيفة، والموت لا يستأذن أحدا".

ولم تعلق ريهام سعيد بعد نشرها صورة الوصية، الأمر الذي جعل جمهورها ينتابه حالة من القلق على وضعها الصحي الذي أكدت أنه خطير وقريب من الموت.

بعد تلقيها رسائل كثيرة عبر حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، لم تجاوب ريهام سعيد أو تكشف نوع مرضها، وهذا ما دعاء الفنانة ريم البارودي، صديقتها المقربة إلى أن تفصح عن حالة "سعيد" الصحية.

ونشرت ريم البارودي صورة للإعلامية ريهام سعيد، وأكدت أنها أصيبت ببكتريا في الوجه وهذا يعد مرض خطير لأنه يتمكن من الوصول إلى المخ سريعا.

  View this post on Instagram  

انتي قد كل الأزمات وبتعديها بحب ودعوات الناس ليكي وانتي حموله وقويه بالله وزي مابقولك ياجبل مايهزك ريح وان شاء هتعدي وحتقومي ❤️ يارب يشفيكي ويعفيكي ويراضيكي وترجعي لجمهورك وتنوري الشاشه قريب @rehamsaidofficial أرجو الدعاء لي صديقتي وأختي ريهام سعيد

A post shared by Reem Elbaroudy (@reemelbaroudyofficial) on Jun 28, 2019 at 8:33pm PDT

وكانت قد أجرت ريهام سعيد جراحة عاجلة للقضاء على مرض بكتريا الوجه، إلا أن الأطباء أخبروها أن الجراحة لم تكن كافية للقضاء على المرض، محذرين إياها من وصول المرض إلى المخ؛ حيث أن ذلك يعني الاقتراب من الموت.

جدير بالذكر أن ريهام سعيد عملت إعلامية ومقدمة برامج وممثلة في عدة مسرحيات ومسلسلات، أبرزهم ستات قادرة عام 2016، ومسلسل  فيفا اطاطا عام 2014، ومسلسل ابن حلال مع الفنان محمد رمضان عام 2014.

كما ظهرت ريهام سعيد في مسلسل الشك عام 2013 ومسلسل شارع عبدالعزيز عام 2013، اضافة الى مسلسل اهل الهوى في العام ذاته.

أما عن المسرحيات، فظهرت ريهام سعيد عام 2008 في مسرحية مرسي عاوز كرسي.

وواجهت ريهام سعيد على مدار سنوات تقديمها برنامجها الأشهر "صبايا الخير" عدة انتقادات بسبب طرحها قضايا شائكة مثل الجن والعفاريت، واتهمها البعض بأنها كاذبة وكل القصص التي تعرضها من ترتيبها هى.

وواجهت ريهام سعيد انتقاد أخر أشد حينما طالب الجمهور وعدد من الإعلاميين بمنعها من الظهور اعلاميا بعد تصويرها نفسها وهى توزع مساعدات على اللاجئين السوريين في أحد مخيماتهم في لبنان، الأمر الذي اعتبره البعض اهانة لهؤلاء اللاجئين.

وقدمت ريهام سعيد خلال مسيرتها الإعلامية عدة برامج، هم: صبايا على قناة المحور وصبايا الخير هلى قناة النهار ومن غير زعل على النهار وأيضا قلبك أبيض على القناة ذاتها.

نور محمد

  View this post on Instagram  

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on Jun 28, 2019 at 6:59pm PDT

اقرا ايضاً:

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.. «بدون إنسانية» لريهام سعيد: تستاهلي المرض