اهم الاخبار
الأربعاء 08 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد صورتها مع عمرو دياب..تعرف على مشوار دينا الشربيني الفني..و اسرار حول علاقتها بالهضبة

دينا الشربيني
دينا الشربيني

دائمًا ما يثير النجمان عمرو دياب و دينا الشربيني الجدل بعلاقتهما التي لم تتخذ شكل محدد حتى الآن،  الامر الذي استمر منذ  عامين تقريباً و إلى يومنا هذا.

و بين القيل و القال استقر الجمهور على شكل العلاقة الذي لم يتم تأكيده او نفيه من قبل أي من النجمين، و انتشرت شائعات زواجهم السري.

الإثارة ليست فقط في أن الزواج سري، فكم من زيجات سرية في الوسط الفني تم كشفها ولم تلق كل هذا الاهتمام، لكن الإثارة تكمن في أن عمرو متزوج وله أولاد، وأن الفنانة الشابة دينا الشربيني، التي قيل إنه تزوجها سراً، قد أُلقي القبض عليها في تهمة تعاطي المخدرات وأمضت عاماً في السجن قبل أن تغادره وتعود الى التمثيل مجدداً، هذا بالإضافة إلى فارق السن بينهما، والذي يتجاوز الـ 25 عاماً.

و ما اكد شائعات الزواج تلك أن الهضبة عمرو دياب في مارس 2017، احتفل مع دينا الشربيني بعيد ميلادها، وقدم لها خاتم بدى  للحاضرين أنه خاتم زواج، لكن "الهضبة" كان يلتزم الصمت ومديرة أعماله تنفي، و تؤكد أنه لا علاقة بين دينا و عمرو و كل ما يجمعهم انها ستشاركه بطولة فيلمه الجديد الذي يحضر له.

و كلما هدأت الشائعات يظهر موقف للنجمين معاً يزيد من الجدل المثار حولهما و يزيد من حيرة الجماهير حول العلاقة التي تجمعهم.

مثلما حدث في أغسطس 2017، حين فاجأ عمرو دياب الجميع  وقام بالغناء لبرج الحوت في أغنية "أجمل عيون" ضمن ألبومه، وهو برج الفنانة دينا الشربيني، ما أشعل الساحة عليهما، وزاد من حالة الجدل، وكعادته التزم "الهضبة" الصمت، ورد بشكل غير مباشر بعد أن غنى لكل الأبراج في حفلاته بالساحل الشمالي.

و كان آخر تلك الاحداث هو مسلسل "زي الشمس" الذي يُقال أن عمرو دياب هو من اختار قصته و انه كان يتدخل في كل تفاصيل العمل لصالح دينا الشربيني، السبب الذي جعل المخرجة كاملة ابو ذكري تنسحب من اخراج العمل.

و أخيراً نشر النجم عمرو دياب، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورته مع الفنانة الشابة دينا الشربيني يرتديان ملابس السهرة.

وكتب عمرو دياب على الصورة التي نشرها: " Live now from marbella "، ويبدو أن النجم في رحلة ترفيهية في أسبانيا برفقة دينا الشربيني، لأمر الذي جعل دينا الشربيني تتصدر الترند المصري عبر مواقع التواصل الاجتماعي و مؤشرات البحث على جوجل.

بدأت دينا الشربيني حياتها الفنية عام 2006 بالعمل كمذيعة، حيث قدمت برنامج شبابيك الذي بث على قناة دريم، ثم شاركت بعدد كبير من  المسرحيات إلى جانب عملها بالتقديم حتى عام 2011، حيث بدأت مشوارها الفني و شاركت بدور كبير في مسلسل "المواطن اكس"، و تردد وقتها أن مساحة دورها كانت أصغر من ذلك بكثير، لكن حين وجد المخرج انها مميزة و عالية الاداء قام بتكبير مساحة دورها و اضافة بعض المشاهد له.

و كانت مشاركتها في مسلسل "المواطن اكس" عام 2011 ، بمثابة انطلاقتها الفنية، حيث شاركت في عام 2012 في ثلاثة أعمال دفعة واحدة، و هم "روبي" و "طرف ثالث" و "حكايات بنات"، ثم شاركت بخمس اعمال في عام 2013 و هم مسلسلات "موجة حارة" و "تحت الارض" و"زين"  و فيلمي "الحفلة" و "سمير ابو النيل".

 و في نوفمبر 2013، ألقي القبض عليها في شقة بالزمالك بسبب تعاطي المخدرات، وفي فبراير 2014 قضت محكمة جنايات القاهرة بحبسها عاماً وتغريمها 10 آلاف جنيه.

وقد قضت الشربيني مدتها وخرجت في نوفمبر 2014.

و توقفت عام كامل عن التمثيل، واعتقد الجميع انها ستبعتد عن التمثيل نهائيًا و أن المنتجين سيرفضون التعاون معها، و لكن حدث العكس تمامًا، وعادت دينا الشربيني للساحة الفنية أقوى من ذي قبل، حيث شاركت في عام 2016 في اربع أعمال حققت بهم نجاحاً باهراً و هم مسلسلي "جراند اوتيل" و "افراح القبة" و فيلمي "هيبتا" و "كدبة كل يوم"، ثم شاركت في اربع اعمال ايضًا في عام 2017 و هم مسلسلات "خلصانة بشياكة" و "حكايات بنات" و "عشم ابليس" و فيلم "جواب اعتقال"، و شاركت في فيلم "هروب اضطراري" عام 2018، ثم قدمت اولى بطولاتها المطلقة في نفس العام و هي مسلسل "مليكة" الذي لم يلقى نجاحاً كبيرًا، وصولاً إلى مسلسلها الأخير "زي الشمس" عام 2019 الذي حقق نجاحاً جيداً و كان من أفضل اعمال الموسم الرمضاني المنصرم.

داليا محمد 

اقرأ ايضًا:

دينا الشربيني تتصدر محركات البحث.. والسبب بطانة الفستان

لأول مرة.. عمرو دياب ينشر صورة تجمعه بدينا الشربيني على انستجرام

شاهد.. دينا الشربيني توجه رسالة إلى عمرو دياب

مسلسل “زي الشمس” يتصدر الترند في مصر بعد أداء دينا الشربيني المذهل في الحلقة الثالثة