اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد بوراك اوزجيفيت..الاعلامية التركية تسيء لجان يامان بطل مسلسل "الطائر البكر" و تقول: اقدامه رفيعة

جان يامان
جان يامان

للمرة الثانية اثارت الاعلامية التركية سيدا أكقول ضجة عارمة بسبب رأيها الغريب في النجوم الاتراك.

حيث اثارت الاعلامية التركية ضجة كبيرة في تركيا و العالم العربي منذ عدة ايام بعد تصريحها  في إحدى حلقات برنامجها التي أكدت فيها انه لا يوجد رجل تركي وسيم.

ثم تابعت هذا التصريح برأيها في واحد من أكثر النجوم الاتراك وسامة في الساحة الفنية التركية و هو الفنان التركي بوراك اوزجيفيت، حيث قالت انه لا يعجبها أبداً.

و اردفت حسب ما جاء في الخبر التركي أن عيناه متقاربتين كأنه أحول العينين، وهو أسمر بشكل زائد عن اللزوم.

و تابعت تصريحها الغريب قائلة: زوجته فهرية جميلة.. لكن هو لا يوجد فيه ضوء النجومية مثل كيفانش تاتليتوغ.

هذا التصريح تسبب للمذيعة التركية في شن هجوم كبير عليها من قبل معجبي و محبي الفنان التركي بوراك اوزجيفيت عبر مواقع السوشال ميديا في تركيا و الوطن العربي و الذين اتهموها بأنها معدومة الذوق، و أكدوا على وسامة الفنان اللامتناهية و أن عينيه الضيقة و الغامقة و سمار بشرته و شعره الاسود الكثيف و ملامحه الحادة قد يكونوا سر تميزه، نظراً لاختلافه عن مفهمو الوسامة المعهود لدى الرجال من حيث البشرة الفاتحة و العيون الملونة و الشعر الاشقر.

لتأتي بتصريحها الثاني الذي تسبب في شن هجوم كبير عليها للمرة الثانية و تلك المرة من معجبي و محبي الفنان التركي الوسيم جان يامان بطل مسلسل "الطائر المبكر".

حيث قالت المذيعة سيدا أكقول : "الرجال يتجولون في الوسط متفاخرين بعضلاتهم ولكن أقدامهم تكون رفيعة (ضعيفة)".

و اردفت تصريحها موجهة كلماتها بشكل مباشر قائلة: "أقول كلامي هذا لجان يامان، لا يجوز هذا القدر من التلون والتعرض لأشعة الشمس يا أخ".

في اشارة منها أن الفنان التركي جان يامان عادةً ما يظهر في جميع صوره مؤخراً بجسد نصف عاري، مستعرضًا عضلاته المفتولة بشكل مبالغ فيه بعض الشيء.

و رغم أن الاعلامية التركية كانت على حق تلك المرة في نقدها لطريقة استعراض الفنان لعضلاته  بهذا الشكل المستمر، إلا أن الجمهور التركي شن هجوم عليها بسبب سخريتها من اقدام جان يامان الرفيعة ما يُعد نقداً سلبياً و به شيء من الاهانة، و لا يصح ان تقول نقدها بهذا الشكل المسيء ما اعتبره الجميع تجاوزاً اخلاقياً لا يليق باعلامية من المفترض أن تكون لبقة و تنتقي الفاظها.

يُذكر أن الممثل التركي جان يامان، قدم عدة مسلسلات سابقاً منها “العشق عناداً” و “البدر”، و حقق بهما نجاحاً جيداً، و لكن زادت شهرته مؤخراً بعد مسلسل “الطائر المبكر”، حيث اجتاحت شهرته العالم و اصبح وجهاً اعلانياً لاكثر من ماركة عالمية بفضل وسامته الشديدة و اناقته،  و احتل المركز الرابع  في قائمة  اكثر خمس رجال وسامة في تركيا، و ذلك عقب انتهاء الموسم الدرامي الشتوي و ابتداء الموسم الدرامي الصيفي.

و هو بالفعل فنان وسيم جدًا و يتمتع بجسد رياضي ممشوق و ملامح مميزة جعلته يستحق المرتبة الرابعة عن جدارة.

داليا محمد 

اقرأ ايضاً:

تعرف على اكثر خمس رجال وسامة في تركيا بعد انتهاء الموسم الدرامي

تعرف على أكثر الممثلين شهرة في تركيا.. السلطان سليمان يتصدر القائمة

التركية فهرية افجان تتصدر قائمة اجمل امرأة في تركيا..و بيرين سات تتذيل القائمة

نجما تركيا بوراك أوزجيفيت و فهرية أفجان يرزقان بطفلهما الأول … تعرف على التفاصيل

تعرف على أجمل 30 امرأة في العالم بحسب أراء موقع عالمي