اهم الاخبار
الثلاثاء 07 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

مريم الكعبي: قطر تدعم الاقتصاد الأمريكي لإسقاط الدول العربية

ترامب وتميم
ترامب وتميم

أكدت مريم الكعبي، الكاتبة والإعلامية الإماراتية، أن قطر أصبحت من أكثر الدول على مستوى العالم دعماً للإرهاب وتنفيذه خاصة على الأراضي العربية، لاسيما أنها أصبحت تدعم الميليشيات التي تهاجم المملكة العربية السعودية، وتقف في وجه قوات التحالف، مشيرة إلى أن قطر أصبحت تدعم الاقتصاد الأمريكي خلال الفترة الأخيرة بكل ما تملك من أجل إسقاط الدول العربية.

وقالت مريم الكعبي عبر صفحتها على موقع التدوينات القصيرة تويتر: "قطر ودعاياتها السوداء أبلغ وصف لها: المضحك المبكي

دعم اقتصاد أمريكا

وأكدت "الكعبي" ان قطر روجت لأكذوبة عزم دول التحالف احتلالها فاستدعت طواعية من يحتل أرضها، الآلة الدعائية القطرية سوقت رخصاً سياسياً مفاده أن ترامب يحلب أموال السعودية، وها هو ترامب وتميم يعلنان أمام العالم من هو المتخصص العربي في دعم اقتصاد أمريكا".

اهدار المال العربي

وأضافت: "على مدار الساعة خطاب الآلة الدعائية القطرية الذي يروج له طاقم الشر من المرتزقة هو خطاب ابتزاز العواطف عن إهدار المال العربي، واليوم نشهد حالة صمت القبور منهم بعد إعلان توفير قطر لما مائة وخمسين ألف وظيفة للأمريكان، أين أنتم يا أهل الكذب والنفاق؟، أين اختفيتم؟، لماذا وضعية "الصامت".

عجز موازنة قطر

متابعة: "تميم يعترف أمام العالم بأن ثمن دعم الاقتصاد الأمريكي بالمليارات القطرية هو عجز في موازنة قطر "صحوا النايمين من عرب النفاق"، أيقظوا أصحاب العنتريات والمزايدات من يرموننا بحجر وبيوتهم من زجاج، إنها سياسة الذل التي يصفق لها مرتزقة واقع يثير الغثيان والاشمئزاز".

مرتزقة اردوغان

وأكدت ان من يتمرغون في الذل ‏أشبعونا شعارات عن الكرامة التي يبحثون عنها وهم يلعقون أحذية ولي نعمتهم في قطر وممول ارتزاقهم أردوغان، مشيرة إلى ان ‏أقذر فكر نشهده اليوم في مزيدات رخيصة عن الكرامة والعزة ممن باعوا كرامتهم بالدولار ‏صامتون صمت القبور عن ممارسات أردوغان ‏وعن الفضيحة المدوية التي أدلى بها ترامب.

قطر تنشئ مطار عسكري أمريكي

واستطردت: "لا أعتقد أن هنالك فضيحة سياسية أكبر من الفضيحة التي كشف عنها ترامب متبجحاً أمام شعبه ضارباً بقطر وأميرها عرض الحائط وهو يقول: أنفقت قطر على إنشاء مطار عسكري أمريكي وتنفق على القاعدة العسكرية وبلغت التكلفة: 8 مليارات دولار، أين أصحاب معزوفة: لو تم صرف المبلغ على فقراء العرب.

كتب أحمد رفعت