اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

عودة النجم التركي انجين اكيوريك بمسلسل جديد..فمن ستكون ابنة السفير؟

انجين اكيوريك
انجين اكيوريك

أكدت الكثير من الصحف التركية على عودة النجم التركي "انجين اكيوريك" الشهير بكريم بعد دوره المميز في مسلسل "فاطمة" إلى الدراما التركية و ذلك بعد غياب عامين عن الدراما منذ آخر أعماله مسلسل "حتى الممات" الذي قدمه في بداية عام 2017، الخبر الذي اسعد جماهير النجم في تركيا و العالم العربي على حد سواء.

و ذلك بعد أن أكدت الصحفية  التركية الشهيرة المتخصصة باخبار الفن "رنيني"، انه تم الاتفاق مع النجم انجين اكيوريك ليكون بطلاً لمشروع مسلسل جديد بعنوان "ابنة السفير".

مسلسل "ابنة السفير" من تأليف الكاتبتان عايشة ايلماز و نهير اردام و من أهم اعمالهما الموسم الاول من مسلسل "اشرح ايها البحر الاسود" الذي حقق نجاحاً باهراً في تركيا و الوطن العربي.

حيث حققت أولى حلقات المسلسل نسبة مشاهدة وصلت إلى 9.23، و تفوق على مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الرابع بمجرد عرض الحلقة الثانية منه التي وصلت إلى نسبة مشاهدة  16.75، فيما حققت الحلقة الثالثة نسبة مشاهدة وصلت إلى  18.44، و حققت الحلقة الرابعة نسبة مشاهدة وصلت إلى  20.43 وظلت نسب مشاهدة الحلقات تواصل الارتفاع حتى حققت الحلقة الخامسة نسبة مشاهدة وصلت إلى 21.38 و هذا الرقم القياسي لم  يحققه مسلسل تركي من قبل في طوال السنوات الاخيرة.

الامر الذي بشر المشاهدين بأن المسلسل سيكون أحد اقوى الاعمال الدرامية في الموسم الدرامي الشتوي، حيث سيُعرض المسلسل في شهر اكتوبر أو نوفمبر القادم.

خاصًة و أن المسلسل من انتاج شركة O3 Medya وسيعرض على قناة  StarTV، التي دائماً ما تختار الاعمال القوية للعرض عليها لضمان نسب المشاهدة، وجاري البحث عن ممثلة لاداء دور البطولة النسائية امام النجم التركي انجين، و بدأت الجماهير بترشيح عدد من النجمات لأداء دور البطولة أمام الفنان التركي.

حيث انطلق رواد السوشيال ميديا بترشيح النجمة التركية نسليهان اتاجول للعب دور البطولة نظراً لأنها متفرغة في هذا الموسم و غائبة عن جمهورها  منذ أكثر من عام بعد تقديم مسلسل "القاع" الذي عُرض على الانترنت، كما رشح آخرون النجمة التركية بيرجي أكلاي لأنها ايضاً ليست مرتبطة بأي أعمال حالية و لم تقدم أي مسلسل منذ آخر أعمالها "لا تبكي يا أمي" الذي انتهت حلقاته يوم 30 ديسمبر عام 2018.

كذلك دخلت ضمن الترشيحات النجمة التركية اصلي انفر خاصة بعد انتهائها من مسلسل "عروس اسطنبول"، و ايضاً النجمة التركية التشين سانجو.

و تمنى أخرون أن تكون البطلة هي النجمة توبا بيوكستون التي شاركت النجم التركي بطولة مسلسل "العشق الاسود" من قبل و كانت ثنائيتهم من اشهر و افضل الثنائيات الرومانسية التركية على الاطلاق، ما جعل محبي و معجبي النجم التركي يتمنون تقديمه مسلسل جديد مع توبا  بيوكستون.

وسيتم الاعلان عن بقية طاقم العمل في اقرب وقت ممكن، و من المخطط تغيير اسم المسلسل، حيث أن اسم "ابنة السقير" مازال اسم مؤقت وسينطلق التصوير قريباُ في مدينة موغلا.

داليا محمد 

اقرأ ايضًا:

شعبية انجين اكيوريك تكتسح فرنسا بعد عرض مسلسلي “فاطمة” و “حتى الممات” .. لتستقبل “العشق الاسود” على شاشتها قريباً

انجين اكيوريك يرفض التعليق على قبول بوراك أوزجيفت دعوة عشاء مع 80 امرأة

انجين اكيوريك يتصدر ترند تركيا فور انتشار صور فيلمه الجديد