اهم الاخبار
الثلاثاء 16 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

التركي فوركان انديتش بطل مسلسل "مريم" : انا انسان غير طبيعي

فوركان انديتش
فوركان انديتش

عُرف النجم التركي فوركان انديتش من خلال دوره الابرز في مشواره الفني حين لعب شخصية سافاش في المسلسل التركي الشهير "مريم"، حيث وقع في غرامه معظم الفتايات حين قدم دور الشاب المتفاني في حبه و الذي يقف بجانب مريم رغم ظنه بها انها قتلت حبيبته، لكن بقلبها اطيب وافعالها اانسانية التي وصلت لدخولها وسط النيران من أجل انقاذ عصفورة صغيرة من الموت يقع في غرامها،  يصدق برائتها رغم اعترافها بارتكاب الجريمة.

ثم توالت ادواره الناجحة و قدم محموعة كبيرة من المسلسلات المميزة منها، "الانتقام الحلو" و "عروسات هاربات" و  "ابناء الاخوة" و "انت في كل مكان" الذي قدمة مؤخراً بمشاركة النجمة التركية ملكة جمال تركيا ايبوكي بوسات بطلة مسلسل "العهد"  في جزئه الاول و الثاني، و التي تعلق بها المشاهدين كثيراً لدرجة ان المسلسل خسر جزء كبير من مشاهداته  بعد انسحابها في الجزء الثاثل من العمل.

مسلسل "انت في كل مكان" يعرض حالياً في تركيا  يحقق نسب مشاهدات جيدة.

و في روبورتاج صحفي سابق  تم اجرائه مع الفنان التركي فوركان انديتش  قال أن التمثيل ليس بعمل عاقل و من يمتهن هذه المهنة بالتأكيد هو انسان غير طبيعي.

لتعيد عليه إحدى الصحفيات هذا السؤال مرة أخرى و تسأله إذا كان مزال عند رأيه فتقول : " أنت تمارس هذه المهنة لعشر سنوات، هل مازلت عند رأيك؟

فأجابها  فوركان انديتش : "بالتأكيد! هل ان يترك المرء شخصيته ويركز على تجسيد شخصية أخرى، هل هذا بشيء يفعله الانسان الطبيعي؟

يُذكر ان الفنان  فوركان انديتش  لعب دور شخصية “سليم” في مسلسل “اسميتها ريحة”, في نفس العام ، لعب دور شخصية ليفنت في مسلسل نو هوبليس هاوسزز رول .

كما أنه انهي  دوره سريعاً في مسلسل ( أبناء الأخوة ) ليدخل مسلسل "انت في كل مكان" نظراً لانه يميل بطبيعته غلا الادوار الكوميدية و لا يفضل الاعمال الدرامية الدراجيتية و تجسيد الشخصيات المعقدة و هو بالفعل ناجح جداً في هذه انعية م المسلسلات الصيفية لمرحة و يجيد أداء الشخصيات ذات الحس الكوميدي، نظراً لما يتمتع به من خفة ظل و روح دعابة رائعة.

داليا محمد 

اقرأ ايضًا:

تعرف على مواعيد الحلقات الأخيرة من المسلسلات التركية لهذا الموسم

التركي سيركان تشاي اوغلو مرشح لبطولة النسخة التركية من المسلسل الهندي “من النظرة الثانية”..والجمهور يعترض

التركية جانسو ديري : اتابع مسلسلي “تشوكوروفا” و “زهرة الثالوث” …. و لا تعليق على كلام جودت أغا

المسلسل التركي “ابناء الاخوة” … دراما قوية خطفت المشاهد من أول حلقة رغم التشابه مع “لا تبكي با أمي”