محمد جمال الثاني علمي علوم في نتيجة الثانوية العامة 2019 بمجموع 409,5 درجة

 

حصل الطالب محمد جمال محمد ، من محافظة دمياط ، على المركز الثاني في الشعبة العلمي علوم بنتيجة الثانوية العامة ، بمجموع درجات 409,5 من 410.

وأوضح محمد “للوكالة” أنه يتمني الألتحاق بكلية الطب ، وعن قدوته ومثله الأعلي ، يوضح ، ” مثلي الأعلي دكتور مجدي يعقوب ، وبالنسبة للمثيرة العلمية دكتور أحمد زويل ” .

نتيجة الثانوية العامة فى عيون النواب

وأضاف محمد أنه عند سماعه للنتيجة وحصوله علي هذا المجموع شعر بالفرح الشديد وامتلأ البيت بالسعادة والزعاريط ، وعبر عن فرحة أهله اللي تعبوا معاه طول السنة وخصوصا والدته وأخواته اللي كان ليهم الفضل عليه وكانوا دايما بيشجعوه وبيدعمه وايضا كانوا بينظموا وقتهم مع وقته.

نتيجة الثانوية العامة 2019.. «عبدالحكم» يعلن تفاصيل الأوائل وموعد الدور الثاني

كما ذكر محمد طريقة تنظيمه للمذاكرة وأنه كان بيذاكر حوالي 5 ساعات في اليوم وأنه كان منتظم جدا في دروسه وكان بيفرغ بعض الوقت أيضا لممارسة موهبته وهي كورة القدم والبلاستيشن.

كما ذكر فضل ودعم بعض المدرسين عليه وحبه الشديد لهم مثل مستر أحمد بسيوني مدرس الكيمياء اللي كان دايما بيشجعه ، وأحمد السنشوري مدرس اللغة الإنجليزية اللي كان دايما بيعامله ويشجعه ويدعمه زي ابنه خصوصا أن ابنه كان معاه في نفس المرحلة ، وأضاف أيضا أنه حصل علي مزيد من شهادات التقدير والتفوق ، وأنه أيضا كان بيذاكر لأصحابه وبيدعمهم.

و وجه محمد نصيحة لطلاب الثانوية العامة القادمين بأن يجتهدوا ويذاكروا كويس ويعملوا اللي عليهم فلكل مجتهد نصيب ، وأن يقربوا من الله ويرضوا أبآئهم ، وينظموا أوقاتهم ويفرغوا بعض الوقت لممارسة هويتهم كي لا يرهقوا من المذاكرة.

كتبت : كتبت ندي رأفت

شاهد ايضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى