اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الأمم الافريقية 2019.. مدرب تونس: نتطلع للمركز الثالث ونسيان الخسارة من السنغال

الان جريس المدير
الان جريس المدير الفني للمنتخب التونسي

اكد الان جريس المدير الفني للمنتخب التونسي ان منتخب نيجيريا من المنتخبات المتميزة بالبطولة ولديه لاعبين على اعلى مستوى لذلك ستكون مباراتنا معه غدا صعبة للغاية.

وأشار المدير الفني لنسور قرطاج خلال المؤتمر الصحفي المقام حاليا بستاد السلام ان المنتخب النيجيري يعتمد على القوة البدنية مثل اغلب المنتخبات في افريقيا بالإضافة الى ان لاعبوه يقدمون اداء قوى ومتميز ومهارى ويلعبون بحماس شديد وبروح جماعية وهذا ما نقلته للاعبينا وسنلعب المباراة بجديه شديدة.

واكد المدير الفني حاولنا تحفيز اللاعبين بعد الحالة النفسية السيئة والاحباط التي لازمت اللاعبين عقب الخسارة الاخيرة ومن الضروري النظر للمباراة المقبلة.

الأمم الافريقية 2019.. مدرب تونس يكشف الفارق بين منتخبات أفريقيا

واضاف جريس ان مباراة السنغال ارهقتنا و كانت صعبة جدا ويومان غير كافيان بالنسبة لنا للحصول على الراحة الكافية الا اننا امام امر واقع وسنلعب مباراتنا المقبلة ايضا بكل قوة وهدفنا هو الفوز بالمركز الثالث.

واكد جريس ان الفوز بالمركز الثالث في بطولة كبيرة مثل الامم الافريقية فهذا امر جيد ويعطى دفعه كبيرة للاعبين فيما هو قادم وهذا ما نسعى اليه بالتأكيد.

 واشار جريس فعلنا كل شيء في مباراة السنغال الا احراز الاهداف وغاب التوفيق عنا وكان مع الفريق المنافس في الكرة التي احرزه من خلاله الهدف الوحيد.

واضاف ان اخطائنا هي من اهدت السنغال الفوز في المباراة الماضية واعتقد انني لم امر بمثل هذه الظروف ان اشارك في بطولة ويتم احراز ثلاثة اهداف في مرمانا فهذا امر صعب للغاية.

ويلتقى منتخب تونس نيجيريا غدا في التاسعة مساء على ستاد السلام في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة الامم الافريقية توتال ٢٠١٩.