ماذا قدم كريم بامبو ليكون صراع قطبي الكرة المصرية؟ بالأرقام مسيرة اللاعب الكروية

في ظل بدء انتقالات الموسم الصيفي، يسعى كل فريق في العالم لتدعيم صفوفه، وجلب أهم الصفقات المتاحة في المركز الذى يحتاج الفريق تدعيمه، ونجح الزمالك حسب التوقعات والتكنهات الإعلامية في ضم صفقة جديدة في الميركاتو من النادي الإسماعيلي وهو اللاعب كريم بامبو لاعب النادي الأهلي السابق وجناح الإسماعيلي الحالي.

صراع قطبي الكرة المصرية على كريم بامبو

شهدت الأيام الأخيرة صراع كبير بين قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي للاستفادة من خدمات لاعب الإسماعيلي كريم بامبو، ولكن الأمور الظاهرية حسمت الصفقة لنادى الزمالك الذى حصل على توقيع مبدئي من اللاعب لينتظر انهاء المفاوضات بين الناديين للانتقال إلى الزمالك رسميًا.

آخر تطورات مفاوضات نادي الزمالك لنجم الإسماعيلي كريم بامبو

حاجة الأهلي إلى كريم بامبو

ظهرت بعض الشائعات مع نهاية الموسم الحالي، تقول بأن كريم بامبو انتقل إلى النادي الأهلي رسميًا، لكن في الواقع انه لم يأكد أحد من مسئولي الأهلي تلك الشائعة أو نفيها، مما يجعل الأمر معلقًا للاعب الأهلي السابق، واستغل الزمالك على أثر تلك الأزمة وعدم ابداء الرغبة الحقيقة من الأهلي في الدخول في مفاوضات رسمية معه والحصول على التوقيع المبدئي للعب للنادي الأبيض.

مسيرة كريم بامبو

كريم بامبو من مواليد 1993، بدأ مشواره الكروي مع ناشئي نادي الجونة وظل معاهم حتى عام 2012 وقبل ان يتم عامه العشرين وقع إلي النادي الأهلي.

شارك بامبو في 11 لقاء مع الفريق الأول للنادي الأهلي، وأحرز 5 أهداف منهم 4 في الدورة الرباعية الودية والذي كان منها هدفه الشهيرة في مرمى نادي الزمالك وهدف رسمي في بطولة الدوري العام المصري أمام نادي المقاولون العرب.

بعد الإيقاف.. «بامبو» يلتزم الصمت في الإسماعيلي

ماذا قدم كريم بومبا في الإسماعيلي

انتقل اللاعب الشاب كريم بامبو إلى النادي الإسماعيلي في مطلع يناير 2016، في صفقة انتقال حر بعدما انهى رحلة علاجه من الرباط الصليبي مع النادي الأهلي.

 أحرز مع الإسماعيلي 23 هدف بواقع 19 هدفا في الدوري و3 في كاس مصر وهدف وحيد في البطولات الأفريقية، كما شارك هذا الموسم في 36 مباراة بواقع 27 دوري و 2 كاس مصر و7 افريقيا.

حسن السيد

زر الذهاب إلى الأعلى