اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

هاني رمزي رفضت وجود كوكا وعلى غزال وسلجادو «مكنش بيعمل حاجة أصلا»

الكابتن هاني رمزي
الكابتن هاني رمزي

تسبب الكابتن هاني رمزي في إشعال أزمة خروج منتخب مصر من كأس الأمم الإفريقية 2019، وذلك بإعلان مجموعة من التصريحات الكبيرة في حوارات مطولة على احدى المواقع الإخبارية الرياضية، حرص خلالها على كشف كافة الكواليس بدءًا من تولى المدير الفني خافيير أجيري حتى الخروج من البطولة.

هاني رمزي متراجعا عن تصريحاته الصادمة بخصوص المحمدي: “مقلتش كده”

هاني رمزي مدربًا مساعدًا لأجيري

تولى الكابتن هاني رمزي دور المدرب المساعد في الجهاز الفني لمنتخب مصر بالتعاون مع المدرب الأروجواني خافيير أجيري والذى تولى المهمة خلفًا لمستر كوبر، الذى رحل عقب الخروج المهين من كأس العالم 2018 في روسيا الذى شاركت فيه منتخب مصر لأول مرة منذ 28 عامًا.

هاني رمزي يتحدث عن سفر صلاح للغردقة.. ويصدم أحمد المحمدي

تصريحات هاني رمزي عن المعسكر

قال هاني رمزي في حواره، أنه كان مقترح من قبله قيام معسكر المنتخب الأخير، في الأول من شهر يونيه الماضي بدلًا من السادس، وذلك حتى يستطيع كل اللاعبين المتواجدين في البطولة معرفة طريقة لعبهم ليقدموا أفضل أداء لهم، وهذا لم يحدث خاصة وأن رايه استشاري.

مساعد أجيري يرد على تصريحات هاني رمزي: “لا أعرف سبب حديثه”

تصريحات هاني رمزي عن سلجادو

كان ولا زال دور سلجادو في الجهاز الفني لمنتخب مصر مجهول، وقال هاني رمزي أن سلجادو لم يكن له أي دور نهائي في الجهاز ولا استشاري ولا فنى، لكنه موجود من قبل اتحاد الكرة المصري، وفى كافة الاجتماعات لم يكن متواجد، واقتصر دوره على اللعب فقط في التشكيلات قبل المباريات حال نقص أي لاعب.

هاني رمزي: جهاز المنتخب استقر على التشكيلة الأساسية لكأس الأمم الأفريقية

تصريحات هاني رمزي عن اللاعبين المستبعدين

قال هاني رمزي، أنه طالب لأكثر من مرة تواجد لاعبي الزمالك عبدالله جمعة ومحمود عبد المنعم كهرباء، بالإضافة للاعبي الأهلي صالح جمعة ورمضان صيحي، خاصة وإنهما يستطيعوا أحداث الفارق حال نزولهم بدلاء فى أى وقت لما يملكونه من مهارات خاصة لكن أجيري قال إنهم لم يصلحوا لطريقة لعبهم.

تصريحات هاني رمزي عن لاعبي المنتخب

أما عن لاعبي المنتخب، كان لهاني رمزي وجهة نظر خاصة في اللاعبين أحمد حسن كوكا وغزال اللذان كان يرى أن استبعادهم أفضل من وجودهم في المنتخب، بالإضافة إلى محمد النني الذى رشح عمرو السولية بديلًا له، مع الحفاظ على وجوده في المنتخب وهذا لم يحدث.

حسن السيد