اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رئاسة الجمهورية : الرئيس الجزائرى أشاد بحسن تنظيم مصر لكأس الأمم | فيديو

تعليق توضيحي 2019-07-18
تعليق توضيحي 2019-07-18 220744

قال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن زيارة الرئيس الجزائري المؤقت عبد القادر بن صالح إلى القاهرة ولقاءة بالرئيس عبد الفتاح السيسي، تُعد أول زيارة خارجية له منذ توليه منصبة الحالي، كما أن اللقاء كان وديًا ومثمرًا، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج " أخبار TeN"، الذي يُعرض على شاشة "TeN".

وأضاف "راضي"، أن الرئيس الجزائري المؤقت وجه الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي بصفة شخصية على ما لاقاه المشجعين الجزائريين من ترحيب وكرم ضيافة لمن جاء إلى مصر لحضور مباريات منتخب الجزائر ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام في مصر، وكذلك شكره على التسهيلات الكبيرة التي قامت بها مصر للأخوة الجزائريين من أجل تسهيل حضورهم لمشاهدة المباراة النهائية غدا.

وأكد المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن مصر قدمت تسهيلات كبيرة للأخوة الجزائريين سواء في الانتقالات أو الإقامة، وكذلك في سرعة منحهم التأشيرات، مضيفًا :" في اليومين اللي فاتوا فقط سفارة مصر بالجزائر منحت اكثر من 10 ألف تأشيرة بشكل سريع وسلس للأخوة الجزائريين للمشاركة غدا في المباراة النهائية".

جدير بالذكر أن المنتخب الجزائري وصل للمباراة النهائية بعد الفوز على نيجيريا، مساء الأحد الماضي، بهدفين مقابل هدف وحيد، ومن المقرر أن يواجه المنتخب الجزائري خصمه السنغالي، مساء غد الجمعة، ضمن منافسات نهائي كأس أمم أفريقيا والتي تحتضنها مصر. كتب أحمد حمادة

https://youtu.be/K5Ar8HZ4djM

أقرأ ايضاً:

الجزائر والسنغال..النهائى الثامن فى تاريخ الكان بين مننتخبين من مجموعة واحدة

منتخب الجزائر يرفع شعار” اللاهزيمة” تحت صافرة الكاميروني نيايت

ارسنال يثأر من البايرن فى أول مباراة ببطولة أودى الدولية