اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

«الجيل»: ثورة 23 يوليو غيرت التاريخ وحطمت الاغلال المقيدة للوطن

ناجى الشهابي رئيس
ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل

هنأ حزب الجيل الديمقراطي، الشعب والقوات المسلحة والرئيس عبد الفتاح السيسي بالعيد السابع والستين لثورة 23 يوليو المجيدة التي غيرت وجه التاريخ وحطمت الاغلال التي كانت تقيد الوطن وأجبرت الاستعمار على الرحيل.

واضاف الحزب في بيان له ان الثورة استعادت قناة السويس وبنت السد العالي والجيش الوطني القوى واقامت مجتمع الكفاية والعدل والمساواة وتكافؤ الفرص وأهتمت بالتعليم والصحة والتصنيع والزراعة، وأنڜأت الطبقة المتوسطة لتشمل السواد الأعظم من الشعب، ولتكون رمانة الميزان.

جامعة أسوان تهنيء السيسي بمناسبة ذكري ثورة 23 يوليو

ووجه الجيل في بيانه التحية للقوات المسلحة التي حمت البلاد وحافظت عليها وتخوض بقيادة الرئيس السيسي معركة الوطن والإنسانية ضد الإرهاب وتساهم مساهمات كبيرة بسواعد أبنائها وعقول قادتها المخلصين في معركة بناء مصر الجديدة والتي سيسجلها التاريخ بأحرف من نور.

وقال ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل أن ثورة ٢٣ يوليو أحدثت في الوطن متغيرات اجتماعية وسياسية واقتصادية وثقافية ورياضية كبيرة ،وستظل الثورة الأم لكل حركات التحرر في العالم، التي أنهت حقبة الاستعمار وأسست كتلة الحياد الإيجابي وعدم الانحياز.

مستقبل وطن: ثورة 23 يوليو جسدت تلاحم الشعب المصري

ووجه الشهابي التحية لثوار يوليو وقائدهم العظيم الزعيم جمال عبد الناصر الذى يعيش في وجدان الشعب وأجياله المتعاقبة وليظل الغائب الحاضر في كل الاحداث الكبرى التي تمر بالوطن العربي، يهتدى به الشعب العربي وليكون بمبادئه وسجل كفاحه بوصلته الى بر الأمان.