حملة لـ إزالة التعديات الواقعه على بحر مويس أمام جامعة الزقازيق بالشرقية

لإستعادة هيبة الدولة وتطبيقاً للقانون .. قاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية يرافقه اللواء علاء رشاد السكرتير العام المساعد حملة مكبرة بالتنسيق مع الإدارة المركزية للموارد المائية والري ورئاسة مركز الزقازيق وحي أول وثان وشرطة المرافق ، لإزالة التعديات الواقعة على أملاك الري ببحر مويس أمام جامعة الزقازيق ، شملت الحملة تنفيذ قرار إزالة لمرسى مركب مقام بالمخالفة ومتعدي على بحر مويس ، وإزالة لكافيتريا مقامة بالمخالفة بعد أن قام صاحبها بعمل بوابة حديدية وعمل تاندات من الحديد والمشمع .

أكد محافظ الشرقية أن الدولة جادة في إزالة التعديات الواقعة على المجاري المائية لإعادة الوجة الجمالي والحضاري لمدن المحافظة ، مشدداً على جهات الولاية بعدم السماح بالتعدي على المجاري المائية وتطبيق القانون بكل قوة وحسم على المخالفين .

 

دورات تدريبية مجانية للمرأة علي الصناعات الصغيرة والحرف اليدوية بالشرقية

وكان محافظ الشرقية قد أصدر تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع جهات الولاية على أراضي أملاك الدولة بضرورة الحفاظ عليها وعدم السماح لأحد بالتعدي عليها لحفظ حق الشعب والدولة ، مؤكداً أن أحد أهم معايير تقييم أداء رؤساء المراكز والمدن والأحياء هو التصدى للتعديات بالبناء أو التبوير على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والمجاري المائية ، وتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للمبانى المقامة بالمخالفة .

الشرقية:أميمة على

زر الذهاب إلى الأعلى